كين يقود هجوم توتنهام ضد ستوك سيتي فى كأس كاراباو

كين يقود هجوم توتنهام ضد ستوك سيتي فى كأس كاراباو

ينتظر جماهير المستديرة مباراة نارية ومثيرة، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، حيث يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ستوك سيتي فى السابعة والنصف.

فى مباراة على استاد بريطانيا في منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين “كأس كاراباو”.

يبدأ توتنهام هوتسبير اللقاء طامحا فى العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات والمنافسات بعد فترة التخبط الأخيرة التى لحقته فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويدخل جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير،اللقاء باحثاً عن الثأر من فريق ستوك سيتي، وتحقيق الفوز عليه ردا لاعتباره بعد أن أقصاه ستوك سيتي من قبل فى دور ال16 بركلات الترجيح بنتيجة 7/6.

لذا يسعي السبيرز فى تحقيق لقب بطل كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو، لإعطاء دفعة معنوية قوية للاعبيه لاستكمال المنافسة على البطولات المختلفة والعودة بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

ويبدأ توتنهام اللقاء كالتالى:

فى حراسة المرمى: لوريس

فى خط الدفاع: دوهرتي ، سانشيز ، داير ، بن ديفيز

فى خط الوسط: وينكس ، هويبرج ، ديلي.

وفى الهجوم: لوكاس ، كين ، بيل.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

ألدرويرلد، هارت، سيسوكو، لاميلا، ريجيليون، سون، فينسيوس.

كين يقود هجوم توتنهام
كين يقود هجوم توتنهام

والجدير بالذكر أن نادي توتنهام هوتسبير توج بالبطولة من قبل 4 مرات كان آخرها موسم 2007/2008، ويطمح فى إضافة اللقب الخامس إلى تاريخه بعد غياب 12 عام.

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير فى اللحاق لفريقي برينتفورد ومانشستر سيتي اللذان ضمنا التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

إقرأ أيضاً

الإنتر يرفض شراء سانشيز بعد انتهاء فترة الإعارة

إغلاق