ليفربول يزاحم تشيلسي ومان يونايتد علي صدارة البريميرليج بثلاثية في شباك ليدز يونايتد

ليفربول يزاحم تشيلسي ومان يونايتد علي صدارة البريميرليج بثلاثية في شباك ليدز يونايتد

نجح فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الانتصار على مضيفه، ليدز يونايتد، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل، بثلاثة أهداف دون رد.

 

والتقي الفريقان، ضمن منافسات الأسبوع الرابع، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022، على ملعب إيلاند رود.

ترتيب ليفربول

رفع ليفربول رصيده للنقطة العاشرة، ليزاحم مانشستر يونايتد وتشيلسي علي صدارة الترتيب، بعدما حقق البلوز والشياطين الحمر الفوز بالأمس، ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند نقطتين، ويتواجد في المركز السابع عشر.

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد

افتتح الفرعون المصري، محمد صلاح، أهداف المباراة، في الدقيقة 20، من تسديدة قوية، قبل أن يضيف فابينيو الهدف الثاني في الدقيقة 50، واختتم أسد التيرانجا، ساديو ماني، ثلاثية الضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 60، إشهار حكم المباراة، بطاقة حمراء للاعب ليدز يونايتد، باسكال ستريوجيك، بعد التدخل القوي على هارفي إليوت، متسببا في إصابته وخروجه من المباراة.

رقم تاريخي لمحمد صلاح

شهد اللقاء، دخول نجم منتخب مصر، محمد صلاح، نادي المائة، بالدوري الإنجليزي، بعدما وصل للهدف رقم 100، وذلك خلال 162 لقاء، لعبه ببطولة الدوري.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح ثاني لاعب إفريقي، يصل للهدف رقم 100، بالبريميرليج، بعد ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسي ومنتخب كوت ديفوار السابق.

اقرأ أيضا

رسميا – صلاح يدخل نادي المائة في الدوري الإنجليزي

إغلاق