ليفربول يغري ساديو ماني من أجل تجديد عقده مع الفري

ليفربول يغري ساديو ماني من أجل تجديد عقده مع الفري

نادي ليفربول يغري ساديو ماني من أجل تجديد عقده؛ هكذا كانت عناوين الكثير من الصحف الإنجليزية في الساعات القليلة الماضية. بعد أن قرر النادي الإنجليزي، الدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب السنغالي، رغبةً في جعل اللاعب يوقع على عقود طويلة الأمد مع الفريق، على الرغم من أن العقد الحالي للاعب مع الفريق، لا يزال يتبقى له فيه موسمين كاملين.

ليفربول يغري ساديو ماني بمبلغ مالي كبير 

أشارت صحيفة “الصن” البريطانية، وهي أحد أكبر الصحف الإنجليزية، إلى أن نادي ليفربول. يرغب بشدة في الحفاظ على قوام الفريق الحالي لعدة مواسم قادمة، من أجل التركيز على التتويج بالبطولات المختلفة المحلية منها والقارية. لهذا وضعت إدارة الريدز اللاعب السنغالي ساديو ماني على قائمة اللاعبين الذين يجب تمديد التعاقد معهم حتى يتواجد ضمن الفريق خلال المواسم القادمة. باعتباره واحداً من أهم نجوم الفريق خلال المواسم الأخيرة السابقة.

وتنوي إدارة ليفربول الدخول في مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعمال. من أجل إقناعه بتمديد تعاقده مع النادي لموسمين إضافيين. لينتهي بذلك في موسم 2025 بدلاً من العقد الحالي الذي ينتهي في موسم 2023، وبذلك يظل ماني في صفوف الريدز حتى يتم عامه 33. مما يضمن بقائه في صفوف الفريق طوال فترة تألقه.

ويسعى النادي الإنجليزي إلى تقديم عرض مادي ضخم للاعب السنغالي، حيث تشير الصحف الإنجليزية، إلى أن ليفربول سوف يقدم لماني عرض مادي كبير  قيمته 200 ألف جنيه استرليني راتب خلال الأسبوع الواحد يتقاضاه اللاعب على أمل الحصول على موافقة اللاعب في هذه المرة. دون إغلاق باب المفاوضات، مثلما حدث من اللاعب ووكيله في المرة الأخيرة.

موقف ساديو ماني من التجديد لفريق ليفربول 

على الرغم من أن نادي ليفربول لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب ساديو ماني حتى الآن. إلا أن هذه المفاوضات، ليست الأولى من نوعها. حيث حاول النادي الإنجليزي إقناع اللاعب من قبل لِتمديد عقده مع الفريق حتى موسم 2025. إلا أن العرض المقدم وقتها قد رفضه اللاعب، وهو ما أجبر إدارة الريدز على رفع قيمة الراتب الأسبوعي للاعب هذه المرة لإقناع اللاعب.

ليفربول يغري ساديو ماني

ليفربول يسعى للحفاظ على نجوم الفريق 

الجدير بالذكر أن محاولة التجديد للاعب السنغالي ساديو ماني. ليست خاصة بِاللاعب السنغالي فقط. بل هي خطة موسعة تقوم بها إدارة نادي ليفربول من، من أجل الحفاظ على هيكل وقوام الفريق الحالي، مع الصفقات الجديدة في مواسم الانتقالات المختلفة في كل موسم.

لذلك نجد أن إدارة الريدز. قد تمكنت من التجديد للعديد من عناصر الفريق الهامة خلال الفترة السابقة. منهم الحارس أليسون بيكر، بالإضافة إلى المدافع المخضرم فيرجيل فان دايك, كما نجح النادي في التجديد لكلاً من أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد.

ليفربول يرغب في الإبقاء على محمد صلاح ضمن صفوفه

كما أشارت بعض التقارير إلى أن نادي ليفربول. يستهدف المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة. حيث ينوي النادي عرض راتب أسبوعي، هو الأكبر في الفريق، والذي قد يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً. باعتباره نجم الفريق الأول خلال آخر مواسم للفريق، والذي يساهم بصورة مباشرة في نتائج الفريق الإيجابية والتتويج بالبطولات.

لذلك يرغب النادي في جعله يمدد تعاقده لأطول فترة حتى يستفيد الفريق من مجهوداته. إلا أن إدارة النادي ترغب في الإنتهاء من ملف تجديد عقد ساديو ماني. في البداية، ثم الدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب المصري.

لا يفوتك قراءة: نادي ليفربول يعلن عن نجاح عملية هارفي ويحدد موعد عودته للملاعب.

إغلاق