مانشستر سيتي يفوز علي ليستر سيتي في مباراة مثيرة بالبريميرليح

مانشستر سيتي يفوز علي ليستر سيتي في مباراة مثيرة بالبريميرليح

انتهت فعاليات المباراة التي منعت بين فريقي ليستر سيتي امام نظيره مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام علي ملعب”الاتحاد” بنتيجة6/3لصالح مانشستر سيتي .

وفي الشوط الاول استطاع اللاعب “كيفين دي بروين ” من إحراز اول اهداف المباراة فى الدقيقة 5 ثم استطاع النجم ” رياض محرز ” هدف ثاني عن طريق ركلة جزاء ومع الدقيقة 21 تمكن اللاعب ” جوندوجان ” من إحراز هدف ثالث ومع الدقيقة 25 استطاع النجم”رحيم ستيرلينج” إحراز هدف رابع لقتل المباراة عن طريق ركلة جزاء ثانية لينتهي الشوط بتقدم نادي مانشستر سيتي برباعية نظيفة .

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب”جيمس ماديسون ” لاعب ليستر سيتي من إحراز اول اهداف الفريق في الدقيقة 55 ثم استطاع ” اديمولا لوكمان ” من إحراز هدف ثاني في الدقيقة 59 وتمكن النجم ” كيليتشي ” من إحراز هدف تقليص الفرق في دقيقة 65 ولكن مع الدقيقة 69 استطاع “ايمريك لابورت ” إحراز الهدف الخامس في الدقيقة ثم تمكن النجم “رحيم ستيرلينج ” في الدقيقة 87 من إحراز هدف سادس لينتهي اللقاء بنتيجة 6/3 لصالح مانشستر سيتي .

الجدير بالذكر ان نادي مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري برصيد 47 نقطة بينما يحتل نادي ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 22 نقطة بترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز .

اقرأ ايضا

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي فى كأس الإتحاد

إغلاق