مانشستر يونايتد يرصد مكافأه كبيرة لرانجينك في هذه الحالة

مانشستر يونايتد يرصد مكافأه كبيرة لرانجينك في هذه الحالة

اعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حقيقة اقتراب الفريق في التعاقد مع النرويجي “إيرلينج هالاند،” نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات القادمة .

حيث كان مسؤولي النادي الإنجليزي اعلنوا عن تعيين “رالف رانجينك ” لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا “لأولي سولشاير ” المدير الفني السابق الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج .

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان” رالف رانجينك ” سوف يحصل على مكافأة تقدر ب 8 مليون جنيه استرليني في حاله استطاع إقناع ” إيرلينج هالاند” بالانضمام الي كتيبه أولد ترافورد خلال الميركاتو القادم .

حيث ترغب إدارة النادي في التعاقد مع المهاجم النرويجي من اجل دعم الخط الهجومي للفريق برفقه الدون كريستيانو رونالدو .

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية :” ان إدارة اليونايتد مستعدة لدفع مكافأة لرانجينك في حاله قيامه باتصالات مكثفة من اجل إقناع الاعب بالموافقه علي الانتقال .

ويبحسب الصحيفة إن هالاند يمتلك شرط جزائي في عقده مع دورتموند يقدر ب 64 مليون جنيه استرليني مما يجعله يستطيع دفعهم في اى وقت والرحيل الي اى فريق آخر .

الجدير بالذكر، أن هالاند صاحب 21 عامًا استطاع التواجد في 70 لقاء مع النادي الألماني وتمكن خلالهم من إحراز 71 هدفًا حيث استطاع العودة الاسبوع الماضي عقب الاصابه التي ابعدته فترة طويله عن الملاعب ليعود ويقوم بالتسجيل خلال مباراه فولفسبورج والتي انتهت بفوز دورتموند بنتيجة 3\1.

اقرأ ايضا

مانشستر يونايتد يفوز على ارسنال بثلاثية لهدفين بالبريميرليج

إغلاق