مانشستر يونايتد يعرقل انتقال هالاند لتشيلسي

مانشستر يونايتد يعرقل انتقال هالاند لتشيلسي

تلقى نادي تشيلسي ضربة قوية في صفقة انتقال إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند لصفوف البلوز، بعدما اتم مانشستر يونايتد صفقة انتقال جادو سانشو لصفوف الشياطين الحمر.

 

انتقال هالاند لتشيلسي بات معقد

وفقًا لخبير الانتقالات، فابريزيو رومانو، المبلغ الذي تلقاه فريق بروسيا دورتموند في صفقة انتقال سانشو لصفوف الحمر جعلهم واثقين ماديًا من إمكانية استمرار هالاند في صفوف الفريق الألماني لموسم آخر، بشرط خروجه من النادي بعدها بقيمة تساوي 64 مليون يورو.

وقال رومانو: “إذا أراد أي نادي التعاقد مع هالاند، سواء تشيلسي أو أي نادٍ آخر، عليه أن يسطو بنكًا، الأمر أصبح صعب، صعبًا جدًا”.

وتابع: “دورتموند يريد الاستمتاع باللاعب لموسم آخر، وبعد صفقة سانشو أصبحوا لا يبحثون عن المال من خلال اللاعب، وليسوا على عجالة من أمرهم في تركه يرحل، لذلك انتقال هالاند لتشيلسي أصبح أمر معقد كثيرًا”.

هل هناك أمل؟

بالطبع نعم، ولكن الأمر عائد لمدى قدرة النادي لدفع المبلغ الذي سيطلبه الفريق الألماني في اللاعب، فوفقًا لصحيفة ميرور، دورتموند يرغب في التعاقد مع مهاجم ايندهوفن، دونييل مالين، في فترة الانتقالات الصيفية بديلًا لهالاند في حالة رحيله، مما يعني أن بعض المفاوضات قد تجدد أمال النادي في الحصول على خدمات اللاعب.

إقرأ أيضًأ:

يورو 2020 : التشكيل المثالي في ربع نهائي اليورو

إغلاق