موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب استاد ايلاند رود مباراة آرسنال وليدز يونايتد التي تلعب في منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، لتكون بذلك المباراة الوحيدة التي سوف تلعب في هذا اليوم ضمن منافسات هذه الجولة. بعد تأجيل كافة المباريات. بسبب جائحة كورونا التي تفشت مرة أخرى داخل إنجلترا.

موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

يحل فريق آرسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق ليدز يونايتد في المباراة التي سوف تجمع بينهما على ملعب استاد ايلاند رود في مساء اليوم السبت الموافق 18 من الشهر الجاري، حيث يتنافس الفريقان ضمن الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

توقيت مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

على الرغم من أنه كان من المقرر إقامة ستة مباريات كاملة من عمر الجولة الثامنة عشر من البريميرليج يوم السبت 18/12/2021، على أن تكون مباراة آرسنال مع ليدز يونايتد، هي المباراة الختامية لجميع هذه اللقاءات. إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا مرة أخرى داخل إنجلترا، تم تأجيل جميع اللقاءات التي سوف تلعب في هذا اليوم في منافسات هذه الجولة. عدا مباراة آرسنال وليدز يونايتد، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي. 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تذاع مباراة آرسنال ضد ليدز يونايتد على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 مباشرةً وحصرياً، وبالتحديد سوف يبث هذا اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الجانرز في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

يدخل الجانرز مباراته ضد فريق ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 18/12/2021 ولا يفكر سوى في الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة. خاصة بعد أن نجح فريق المدفعجية في الفوز في اللقاء السابق أمام فريق وست هام يونايتد، والدخول على حسابه إلى المربع الذهبي لجدول البريميرليج. بعد أن تفوق عليه بهدفين مقابل لا شيء. مما جعل رصيد آرسنال يرتفع إلى النقطة 29، متفوقاً على وست هام الذي تراجع إلى المركز الخامس. بنقطة واحدة فقط.

"<yoastmark

ترتيب ليدز يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

سوف يحاول فريق ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مباراته ضد الجانرز تحقيق نتيجة إيجابية حتى ولو التعادل تجنباً للهزيمة. في محاولة منه لتعديل موقفه الصعب في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. بسبب تواجده ضمن أندية قاع، حيث يحتل فريق ليدز المركز ال16 برصيد 16 نقطة فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق واتفورد. صاحب المركز ال17، والذي لعب 16 لقاء فقط و5 نقاط فقط عن فريق بيرنلي. صاحب المركز ال18، والذي لم يلعب سوى 15 لقاء فقط.

وسوف يحاول فريق ليدز يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجانرز. خاصة بعد الهزيمة السابقة التي تعرض لها الفريق من مانشستر سيتي. الذي نجح في الفوز بسباعية نظيفة.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 18/12/2021

كانت آخر مواجهة قد التقى فيها فريق الأرسنال مع فريق ليدز يونايتد في شهر أكتوبر الماضي من العام الحالي 2021، والتي كانت بتاريخ 26 من ذلك الشهر، ولعب الفريقان هذه المباراة. ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي، نجح الجانرز وقتها في الفوز بها. بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 18/12/2021

يلتقي فريق البيض مع فريق الجانرز في المواجهة رقم 107 في تاريخ المواجهات بينهما. بعدما التقى الفريقان من قبل في 106 مواجهة رسمية وودية، وكانت جميعها على المستوى المحلي، وتشهد الإحصائية الخاصة بتاريخ المواجهات بين الفريقين. تفوقاً واضحاً لصالح الآرسنال. الذي تمكن من تحقيق الفوز في 62 لقاء. بينما لم يتمكن فريق ليدز يونايتد من تحقيق الفوز سوى في 38 لقاء فقط. فيما خيم التعادل على نتيجة الـ26 مواجهة المتبقية من مجموع لقاءات الفريقين مع بعضهما البعض.

إغلاق