موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .. في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى ليستر سيتي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويبحث الثنائي عن تحقيق هدف معين؛ وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يريد تحسين ترتيبه داخل البطولة.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

يستضيف نادي ليستر سيتي غريمه القوى تشيلسي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

وخاصةً، الليستر، الذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى. ومُحاولة القفز إلى المراكز الأربعة الأولى، ومن المُقرر، أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

توقيت بدء مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

في مباراة افتتاح الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، يلتقى صاحب الصدارة في الوقت الراهن تشيلسي؛ بغريمه القوى ليستر سيتي. في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق هدف معين من هذه المباراة. والتي سوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب تشيلسي في الدوري

في مفاجأة كبيرة بالنسبة للكثير منا، نَجح البلوز في التربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج؛ بعد مرور 11 جولة كاملة. ويحتاج في هذا اللقاء؛ لتأمين نفسه بثلاثة نقاط جديدة. ليتمكن من ضمان الاستمرار على التواجد على المرتبة الأولى؛ بعد أن حَصد 26 نقطة كاملة. عن طريق تحقيق الانتصار في في ثماني لقاءات، وتَعادل في إثنين، وتَلقى الهزيمة في مواجهة واحدة فقط.

يفرق عن وست هام صاحب المركز الثالث، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بثلاثة نقاط. في ظل تساوى الثنائي في عدد النقاط؛ حيث يمتلك كلاً منهما 23 نقطة. ويأمل في تعرض الثنائي للهزيمة؛ ليرفع الفارق بينه وبينهما إلى ستة نقاط. فضلاً عن رغبته الشديدة في تعويض الخسارة التي تَعرض لها سابقاً، والتي أَدت إلى فقدانه ثلاثة نقاط مهمة في مسيرته في البطولة.

ترتيب ليستر سيتي قبل بدء اللقاء

تَعثر ليستر سيتي في بعض الجوالات السابقة، وخَسر العديد من النقاط. التي أَسفرت عن ابتعاده عن المنافسة على المربع الذهبي، واكتفى؛ بالتواجد في المرتبة الثانية عشر؛ برصيد 15 نقطة. من خلال أربعة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وأربعة هزائم. ويحتاج إلى ثلاثة نقاط جديدة؛ ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 18.

بالإضافة إلى هزيمة كلاً من كريستال بالاس وإيفرتون، المتساويان معه في عدد النقاط. وتَفوق الثنائي عليه في عدد الأهداف، حيث يَتواجد الأول على المرتبة العاشرة، بينما يَتواجد الثاني على المرتبة الحادية عشر. فضلاً عن سعيه؛ لإرضاء جمهوره الكبير، الذي غَضب؛ بسبب سوء نتائجه طوال الفترة الماضية.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الـ 12

بعد مرور  11 أسبوع من عمر مسابقة البريميرليج، نَجح تشيلسي في التواجد على صدارة البطولة؛ برصيد 26 نقطة. بينما وَقع نورويتش في قاع الجدول؛ برصيد خمسة نقاط فقط. وتتصارع عدة أندية في الوقت الراهن على المربع الذهبي، وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات تشيلسي وليستر سيتي في مختلف البطولات

التقى الفريقين من قبل في 92 مباراة كاملة، كان التفوق لصالح البلوز، الذي نَجح في تحقيق الانتصار على غريمه في 42 لقاء. وفَاز الثعالب في 21 لقاء، وخَيم التعادل على الثنائي في 29 مواجهة. كان أكبر فوز يحققه تشيلسي؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون. وتَلقى أكبر خسارة له على يد ليستر سيتي؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

نتيجة آخر لقاء بين تشيلسي وليستر سيتي

نَجح البلوز في حصد الثلاثة نقاط كاملةً من آخر لقاء جَمع بينه وبين ليستر سيتي؛ في الدوري الإنجليزي؛ بتاريخ 18 من شهر مايو الماضي عام 2021. حيث انتهى لقاء الدور الثاني من البطولة؛ بانتصار صعب وكبير لـ تشيلسي؛ بنتيجة 2/1.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الحصول على حق بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي؛ موسم 2021/2022. بما فيهم مواجهات الأسبوع الـ 12 من عمر المسابقة، وكذلك بالنسبة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي. والذي سوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect.

مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

إغلاق