موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. هو واحد من أهم مواعيد المباريات التي سوف تلعب في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2021/2022، وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 11 من ديسمبر الجاري. خاصة أن البلوز من ضمن الفرق التي تنافس على لقب البطولة الإنجليزية في الموسم الحالي.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليدز يونايتد ضيفاً على فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يلعب الفريقان مباراتهما في الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي لا تقبل القسمة على إثنين، في حاجة كلا الفريقين إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط.

توقيت مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف يشهد توقيت إقامة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد يوم السبت 11 من الشهر الجاري، في فعاليات الجولة السادسة عشر من البريميرليج. إقامة مباراتين أخريين في ذات الجولة، هما: “آرسنال وساوثهامتون، ليفربول وأستون فيلا”، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباريات في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة وجود أكثر من مباراة سوف تقام في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءاً بتوقيت السعودية يوم السبت 11/12/2021. أعلنت قنوات بي إن سبورت. الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 حصرياً، أن قناة beIN Sports 2 HD Premiumهي القناة التي سوف تذيع مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد.

ترتيب البلوز في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

فشل فريق تشيلسي في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج 2021/2022 في الجولات السابقة. بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في آخر ثلاث جولات سواء كان بتعرضه للتعادل أو الخسارة، وهو ما جعله يتراجع إلى المركز الثالث من جدول الترتيب. برصيد 33 نقطة فقط، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني ونقطتين عن فريق مانشستر سيتي متصدر الجدول.

وعلى الرغم من وجود فارق كبير بين البلوز وبين وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، والذي يملك 27 نقطة فقط. إلا أن الفريق اللندني بقيادة توماس توخيل، يرغب في العودة مرة جديدة إلى طريق الفوز والمحافظة على حظوظه في التنافس على اللقب الإنجليزي في الموسم الحالي.

مباراة تشيلسي وليدز يونايتد
مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

ترتيب ليدز يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

تمكن فريق ليدز يونايتد من الفوز في ثلاث لقاءات فقط. بينما تلقى الهزيمة في خمس لقاءات وتعادل في معظم مبارياته، بمجموع 7 لقاءات. مما جعل الطواويس يحصلون على 16 نقطة فقط من 15 لقاء قد لعبوها، وهو ما جعلهم يحتلون المركز ال15 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022. بالتساوي مع فريقي كريستال بالاس وساوثهامتون. إلا أن الأخير يتفوق على ليدز يونايتد بفارق الأهداف. بينما تفوق ليدز على فريق ساوثهامتون صاحب المركز ال16.

وعلى الرغم من صعوبة المنافس في مباراته ضد تشيلسي. إلا أن فريق ليدز يونايتد يحتاج إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث نقاط كاملة، من أجل محاولة التقدم في جدول الترتيب. خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط تفصله عن فريق برينتفورد. صاحب المركز ال13 ونقطتين فقط عن فريق ايفرتون صاحب المركز ال12, كما يوجد ثلاث نقاط. تفصل فريق ليستر سيتي وفريق أستون فيلا صاحبي المركز ال10، المركز ال11 عن فريق ليدز يونايتد.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم السبت 11/12/2021

لا يوجد تاريخ طويل من اللقاءات يجمع بين البلوز والطواويس. بسبب هبوط الأخير إلى الدور الإنجليزي الدرجة الأولى وعودته إلى الدوري الممتاز أكثر من مرة. مما جعل تاريخ المواجهات بين الفريقين 24 مواجهة فقط. في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من وجود فارق كبير في تاريخ الفريقين والمستوى الفني لهما. إلا أن التعادل هو ما خيم على نتائج هذه اللقاءات.

بمعنى أن هناك ثماني مباريات قد حسمها فريق تشيلسي لصالحه, وحسم فريق ليدز يونايتد مثلهم لصالحهم, كما خيم التعادل على نتيجة الثماني مباريات المتبقية في تاريخ المواجهات بينهما، ويأتي التفوق الوحيد للبلوز، في تسجيل 24 هدف في ال24 مواجهة. بينما سجل فريق ليدز يونايتد 22 هدف.

إغلاق