موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق المتعة والإثارة في موعد مع الإثارة والمتعة، والتي سوف تتمثل في مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد التي سوف تقام على ملعب استاد لندن الأولمبي في ظهر اليوم السبت الموافق 4 من الشهر الجاري ديسمبر، في افتتاحية الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تُعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واحدة من أقوى اللقاءات التي سوف تشهدها هذه الجولة، في ظل الأداء الذي يقدمه كلا الفريقين في المسابقة الإنجليزية في الموسم الحالي. لذلك ينتظر من ذلك اللقاء الكثير من المتعة والإثارة تبدأ مع هذا اللقاء في ظهر اليوم السبت 4 من ديسمبر الجاري، وتحسم النتيجة فقط مع إطلاق الحكم لصافرة النهاية

توقيت مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تكون مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد التي يستضيفها ملعب استاد لندن الأولمبي. هي المباراة الإفتتاحية للأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ينطلق في ظهر اليوم 4 ديسمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تكون قناة beIN Sports 1 HD Premium. هي القناة المسؤولة عن بث مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن الأولمبي ظهر يوم السبت 4/12/2021 مباشرةً، لكونها إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات البريميرليج مباشرةً وحصرياً.

ترتيب البلوز في جدول الدوري الإنجليزي 2021/2022 قبل مباراة وست هام يونايتد 

يقدم فريق تشيلسي بقيادة توماس توخيل موسماً مميزاً للغاية، وهو ما أنعكس على نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021/2022. التي يتصدر جدول الترتيب بها حتى الأسبوع الحالي برصيد 33 نقطة. بعد أن فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات. بينما تلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط.

وعلى الرغم من أن البلوز يحتل المركز الأول من جدول ترتيب البريميرليج. إلا أنه مجبر على تحقيق الفوز في مباراته ضد وست هام يونايتد على الرغم من صعوبتها. خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط تفرق البلوز عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونقطتين فقط عن ليفربول. الذي يحتل المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

"<yoastmark

ترتيب وست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي 2021/2022 قبل مباراة تشيلسي

عاد فريق وست هام يونايتد في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول البريميرليج، حيث نجح الفريق في التواجد في المربع الذهبي من الجدول، وبالتحديد في المركز الرابع. بعد أن فاز فريق المطارق ب 7 مباريات. بينما تعادل الفريق في ثلاث مباريات وتلقوا الهزيمة في خمس مباريات، وهو ما جعل رصيده من النقاط 24 نقطة.

وبسبب وجود فارق نقاط قليل بين فريق وست هام وبين الفرق التي تلحقه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى المركز الثامن. الذي يوجد بينه وبين المركز الرابع ثلاث نقاط فقط، فإن فريق وست هام لن يتخلى عن الثلاث النقاط كاملة من مباراته ضد تشيلسي، في ظل رغبته في الحفاظ على تواجده ضمن الأربعة الكبار في الجدول. خاصة أن اللقاء سوف يقام على أرضه ووسط جماهيره.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 4/12/2021

كانت آخر لقاء قد التقى فيها فريق تشيلسي مع فريق وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2020/2021. بتاريخ 4 من شهر إبريل الماضي، والتي نجح فيها البلوز من الفوز. بثلاثة أهداف دون مقابل.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة 

سوف تكون المواجهة القادمة يوم السبت 4/12/2021. هي المواجهة رقم 103 التي تجمع بين البلوز ووست هام يونايتد في البطولات المختلفة. بعد أن تقابل الفريقان من قبل في 102 مواجهة، كان الفوز حليف تشيلسي 43 لقاء. بينما نجح فريق وست هام في الفوز في 38 لقاء، وكان التعادل هو نتيجة 21 مواجهة بين الفريقين.

شاهد أيضاً: مانشستر يونايتد يفوز على ارسنال بثلاثية لهدفين بالبريميرليج.

إغلاق