موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع .. ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أمتع وأجمل مباريات كرة القدم في البريميرليج. والتي سوف يحل فيها ليفربول ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي توتنهام هوتسبير، ويبحث فيها الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير 

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وتوتنهام هوتسبير؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر. من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز. من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملةً؛ وخاصةً؛ الريدز، الذي يأمل في الإطاحة بغريمه مانشستر سيتي. والصعود إلى الصدارة؛ بدلاً من الوصافة؛ المُتواجد عليها في الوقت الراهن. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المباراة يوم غداً الأحد؛ المُوافق 19 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة ليفربول ضد توتنهام

توقيت مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة الموعد الصحيح لبدء ديربي جديد في الدوري الإنجليزي. والذي سوف يجمع ليفربول وتوتنهام هوتسبير؛ على ملعب الأخير.

ويطمح التوتي في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ مُستغلاً إقامة المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. من أجل تحسين مركزه في ترتيب البريميرليج النسخة الحالية؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول؛ من عمر المسابقة. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب ليفربول في الدوري قبل انطلاق المباراة

بعد أن لَعب نادي ليفربول الإنجليزي 17 لقاء كامل؛ من أصل 19 لقاء في الدور الأول من البريميرليج هذا الموسم. تَمكن من التواجد على الوصافة؛ برصيد 40 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي؛ المُتواجد في الصدارة في الوقت الراهن.

ويسعى الريدز؛ لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها على مدار الأسابيع الماضية. والعمل على تحقيق الفوز الثامن له على التوالي؛ وذلك؛ بعد أن تَمكن من الفوز في آخر سبع لقاءات. ولم يتعرض فيهم للهزيمة أو التعادل نهائياً، ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 43.

بالإضافة إلى هزيمة الفريق السماوي هذا الأسبوع في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد؛ حتى يتمكن من الصعود إلى الصدارة. وفي نفس الوقت، يحاول الإفلات من تشيلسي؛ الذي يَتواجد على المرتبة الثالثة؛ برصيد 37 نقطة.

وينتظر تعثر الريدز في أحد اللقاءين القادمين؛ ليصعد إلى المركز الثاني. وخاصةً؛ في ظل وجود فارق ثلاثة نقاط فقط بينهما. وفي حالة هزيمة الليفر، وفوز البلوز هذا الأسبوع؛ سوف يشهد ترتيب الدوري تغييرات جديدة.

والجدير بالذكر، أن الليفر تَمكن من تسجيل 48 هدفاً، ولم يستقبل في مرماه؛ سوى 13 هدفاً؛ ليتربع على صدارة أقوى خط هجوم في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ترتيب توتنهام هوتسبير في الدوري قبل بدء اللقاء

خَاض توتنهام هوتسبير 14 لقاء؛ من أصل 17 جولة تم لعبها خلال الفترة الماضية. تَمكن من خلالهم من تحقيق الفوز في ثماني لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد، وتَلقى الهزيمة في خمس لقاءات أخرى.

سَجل خلالهم 16 هدفاً، واَستقبل في مرماه 17 هدفاً آخر. تَواجد بهم على المرتبة السابعة؛ برصيد 25 نقطة. ويأمل في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة الـ 28. ومحاولة تحسين مركزه داخل البطولة، والاقتراب من المربع الذهبي؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

وخاصةً؛ في ظل وجود ثلاث لقاءات مؤجلة له بتسعة نقاط. وفي حالة فوزه هذا الأسبوع، والأسبوع القادم؛ سوف يصل إلى النقطة الـ 31. بالإضافة إلى الانتصار في المباريات المؤجلة له؛ ليصبح رصيده 40 نقطة. وفي هذه الحالة، سوف يتساوى مع الريدز.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الـ 18

بعد مرور 17 جولة كاملة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية. نَجح نادي مانشستر سيتي في التواجد على صدارة البطولة؛ بعد أن لَعب جميع المباريات السابقة؛ على عكس بعض الأندية الأخرى. حيث يمتلك حالياً عدد 41 نقطة كاملة؛ من خلال الفوز 13 لقاء، والتعادل في إثنين، والهزيمة في إثنين آخرين.

بينما، تَواجد ليفربول على المرتبة الثانية؛ برصيد 40 نقطة. فيما تَربع تشيلسي على المركز الثالث؛ برصيد 37 نقطة. وفي نفس الوقت، نَجح أرسنال في الصعود إلى المرتبة الرابعة، والإطاحة بوست هام. بعد أن تَعرض الأخير للهزيمة في آخر مباراة له، ويمتلك الأول 29 نقطة، بينما يمتلك الثاني 28 نقطة.

وأما بالنسبة لباقي الأندية الأخرى؛ فلم يخوض معظمها جميع اللقاءات؛ في ظل وجود تأجيلات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد في بعض المناطق. ويمكنكم التعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الثامنة عشر؛ من خلال الصورة التالية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يُعتبر ديربي ليفربول وتوتنهام هوتسبير واحداً من أشهر اللقاءات التي يتم لعبها في الدوري الإنجليزي. وتحظى دائماً بنسب متابعة كبيرة في مختلف أنحاء العالم؛ وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي في العديد من المواجهات السابقة. والتي وصلت إلى 158 مباراة كاملة.

كانت الغلبة؛ لصالح الريدز. الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 75 مباراة؛ مقابل 43 انتصار لصالح التوتي. وحَسم التعادل نتيجة 40 مباراة؛ سواء كان سلبي أو إيجابي. حَقق ليفربول أكبر نتيجة له على غريمه؛ حتى هذه اللحظة؛ بنتيجة سباعية نظيفة دون رد. فيما فَاز توتنهام على الأخير بأكبر نتيجة له، هي 7/2.

التشكيل المُتوقع لـ ليفربول في مواجهة توتنهام

يرغب يورجن كلوب؛ المدير الفني الحالي لنادي ليفربول بالخروج من هذا اللقاء؛ بالثلاثة نقاط كاملةً. ولذلك؛ فإنه من المُرجح أن يبدأ بنفس التشكيلة الأساسية التي اَعتمد عليها طوال المباريات السابقة؛ لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، ترينت ألكساندر آرنولد.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، تشامبرلين، جوردان هندرسون.

يقود خط الهجوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

التشكيل المُتوقع لـ توتنهام في مواجهة ليفربول

يخوض أنطونيو كونتي؛ المدير الفني الحالي لنادي توتنهام هوتسبير هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وبناءاً على ذلك؛ فإنه من المُتوقع أن يعتمد على تشكيلة هجومية. تتكون من 3/4/3؛ ومن المُرجح أن تكون كالآتي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: دافينسون سانشيز، إريك داير، بن ديفيز.

في خط الوسط: سيرجيو ريجيلون، هويبيرج، ندومبيلي، إيمرسون.

يقود خط الهجوم: ديلي آلي، هاري كين، ستيفن بيرجوين.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين في الدوري

حَقق ليفربول الفوز في آخر مواجهة؛ جَمعت بينه وبين توتنهام. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الثاني؛ من عمر الدوري الإنجليزي النسخة الماضية. وذلك؛ بعد أن سَجل ثلاثة أهداف؛ مقابل هدف وحيد لصالح التوتي. لينتهي اللقاء نهائياً بهذه النتيجة، واَنتزع الريدز فيها الثلاثة نقاط كاملةً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس؛ الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإنجليزي النسخة الحالية. عن إذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

إغلاق