موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الـ 16؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. يستضيف نادي مانشستر سيتي غريمه القوى ولفرهامبتون على استاده، وفي وسط جمهوره العريق. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في التواجد على الصدارة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون؛ وذلك. في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ السيتي الذي يرغب في الانفراد بالصدارة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم السبت القادم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

توقيت مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً مانشستر سيتي وولفرهامبتون. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر؛ من عمر مسابقة البريميرليج. ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في معرفة التوقيت الرسمي؛ لبدء هذا اللقاء. ومن المُقرر أن يبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بعد أن خَاض الفريق السماوي عدد 15 لقاء كامل؛ من أصل 19 مباراة؛ ضمن الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز. تَمكن من التواجد على صدارة البطولة؛ برصيد 35 نقطة. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 38؛ ليتمكن من الانفراد بالمرتبة الأولى.

وخاصةً؛ في ظل وجود فارق نقطة واحدة عن ليفربول؛ صاحب الوصافة في الوقت الحالي. وتشيلسي، المُتواجد على المرتبة الثالثة. وفي حالة تعرضه للهزيمة أو التعادل؛ سوف يهبط إلى المرتبة الثانية أو الثالثة.

ويرغب في تحقيق الانتصار السادس له على التوالي؛ في ظل عدم تلقيه أي هزيمة نهائياً؛ منذ الجولة الحادية عشر؛ بعد أن تَلقى هزيمة على يد كريستال بالاس في الجولة العاشرة. والجدير بالذكر، أن السيتي اَستطاع تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتَعرض للهزيمة في مباراتين. وتَعادل في لقاءين آخرين، سَجل خلالهم 32 هدفاً، واَستقبل في مرماه تسعة أهداف.

ترتيب ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تَأزم موقف ولفرهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ بعد أن تَواجد في المرتبة الثامنة؛ برصيد 21 نقطة. بفارق نقطة واحدة فقط عن برايتون؛ صاحب المرتبة التاسعة. حيث حَقق الفوز في ستة لقاءات، وتَعادل في ثلاثة لقاءات، وخَسر في ستة مباريات أخرى.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 24؛ لينجح في الصعود إلى المركز السادس؛ ليتساوى في هذه الحالة مع مانشستر يونايتد. في حالة الأخير للهزيمة؛ مع آرسنال.

وفي حالة خسارته، سوف يهبط إلى المرتبة الحادية عشر؛ في حالة فوز أستون فيلا وليستر سيتي. ويخوض هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. سَجل 12 هدفاً خلال الأسابيع الماضية، واَستقبل 13 هدفاً.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الـ 16

في مفاجأة كبيرة للجميع، وبعد أن تَصدر تشيلسي جدول الترتيب في معظم الأسابيع الماضية. إلا أن مانشستر سيتي تَمكن من الإطاحة به؛ بعد أن حَقق خمس انتصارات متتالية؛ والتربع على الصدارة؛ برصيد 35 نقطة.

بينما هَبط البلوز إلى المرتبة الثالثة؛ برصيد 33 نقطة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في مباراة الجولة الخامسة عشر؛ على يد وست هام يونايتد. وذلك؛ بعد أن انتهت المواجهة؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين. بالإضافة إلى تعادله في مباراة الأسبوع الثالث عشر، بينما اَستطاع ليفربول في الوصول إلى الوصافة؛ برصيد 33.

وتتصارع هذه الأندية فيما بينها؛ للتربع على المركز الأول؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول. ونَجح وست هام يونايتد في التربع على المركز الرابع؛ برصيد 27 نقطة، ويرغب في تَعثر جميع الفرق السابقة في هذه الجولة؛ ليتمكن من تقليص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثلاثة نقاط فقط.

فيما اَستمر بيرنلي ونيوكاسل ونورويتش في المراكز الثلاثة الأخيرة؛ برصيد عشرة نقاط، وأصبحوا مهددين بالهبوط؛ في حالة استمرارهم في تقديم نفس المستوى السيء الذي قدمه كلاً منهما في الجوالات السابقة. وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتفصيل؛ قبل بدء مواجهات الأسبوع السادس عشر؛ كالآتي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

نتائج السيتي في المواجهات السابقة

نَجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار في آخر خمس مواجهات له؛ على كلاً من مانشستر يونايتد؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وإيفرتون؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. ووست هام يونايتد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأستون فيلا؛ بنفس النتيجة السابقة. وواتفورد؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

نتائج ولفرهامبتون في الجوالات الماضية

تَعرض ولفرهامبتون لهزيمة صعبة أمام ليفربول في المواجهة السابقة، حيث انتهى اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. بينما تَعادل في لقاء الجولة الـ 13 والـ 14 أمام كلاً من بيرنلي ونورويتش؛ بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. فيما حَقق الفوز في الأسبوع الثاني عشر على وست هام يونايتد؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَلقى هزيمة كبيرة أمام كريستال بالاس في الأسبوع الحادي عشر؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في جميع المسابقات في 21 لقاء، من بينهم 14 مواجهة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومواجهتين في الدوري الدرجة الأولى، حَقق السيتي الفوز فيهم جميعاً في 13 مباراة.

وتَلقى الهزيمة في ستة مباريات، وتَعادل في مباراتين فقط، كانت آخر مواجهتين؛ لصالح الفريق السماوي، الذي اَستطاع الانتصار فيهم. كانت أكبر نتيجة تحسم لقاءات الفريقين؛ بنتيجة 5/2؛ لصالح السيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تَمكنت العديد من القنوات في الحصول رسمياً على حق بث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الجولة السادسة عشر في الدوري الإنجليزي. على رأسهم مجموعة قنوات بي إن سبورتس؛ الناقل الحصري للبريميرليج هذا الموسم. وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء كاملاً؛ عبر القنوات التالية:

  • Diema Sport 2 HD.
  • beIN Sports HD 1 English.
  • BT Sport 1 HD.
  • Spiler 1 TV.
  • beIN Sports Connect.
  • beIN Sports 1 HD Premium.

 

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

إغلاق