موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي على ملعب كارو رود في ختام مباريات اليوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، الذي سوف يشهد إقامة أكثر من مباراة في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق نوريتش سيتي على ملعب كارو رود في مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الحالي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في فعاليات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2021/2022.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

على الرغم من إقامة خمس لقاءات كاملة في الجولة السادسة عشر من البريميرليج في يوم السبت 11/12/2021. إلا أن اللقاء الذي سوف يجمع بين اليونايتد والكناري، سوف يكون اللقاء الختامي لجميع هذه اللقاءات، ولن تقام أي مباريات في نفس التوقيت الذي ينطلق فيه، والذي من المقرر أن يكون في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي 

يمكن لعشاق الشياطين الحمر من جميع أنحاء الوطن العربي. مشاهدة اللقاء الذي سوف يجمع بين مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في مساء اليوم السبت 11 ديسمبر الجاري على قناة beIN Sports 1 HD Premium. التابعة لمجموعة بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2021 مباشرةً وحصرياً.

ترتيب الشياطين الحمر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى مواصلة سلسلة اللاهزيمة التي يحققها في الجولات الثلاث الأخيرة من منافسات البريميرليج، والتي مكنته من التقدم في جدول ترتيب الدوري واحتلال المركز السادس. بعد أن وصل إلى النقطة 24. نتيجة فوزه في سبع لقاءات وهزيمته في خمس. بينما انتهت ثلاث لقاءات بالتعادل سواء الإيجابي أو السلبي.

وتحتاج الشياطين الحمر إلى مواصلة الانتصارات التي حققها في آخر جولتين، لمواصلة سعيه من أجل الدخول إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. خاصة أنه توجد نقطة واحدة فقط تفصل اليونايتد عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس وثلاث نقاط فقط تفصله عن وست هام يونايتد. الذي يحتل المركز الرابع من الجدول.

كما يحتاج اليونايتد إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط اللقاء كاملاً من فريق نوريتش سيتي. في ظل وجود نقطة واحدة فقط تفصله عن فريق آرسنال. صاحب المركز السابع ونقطتين فقط عن الفريق صاحب المركز الثامن، وهو فريق وولفرهامبتون. مما يجعل اليونايتد مهدداً بالتراجع في الترتيب مرة أخرى، في حالة الخسارة أو حتى التعادل.

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي
مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

ترتيب الكناري في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

لم يقدم فريق الكناري صاحب الأرض والجمهور في اللقاء ضد مانشستر يونايتد الكثير خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2021. بعد أن تذيل جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية. نتيجة هزيمته في معظم لقاءاته بمجموع 9 لقاءات، مع التعادل في 4 لقاءات أخرى. بينما لم يتمكن فريق الكناري من الفوز سوى في مباراتين فقط، وهو ما جعله يحصد 10 نقاط فقط، مساوياً فيها مع كلاً من فريق نيوكاسل، فريق بيرنلي. إلا أنهما يتفوقان على نوريتش سيتي في فارق الأهداف.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة السبت 11/12/2021

لم يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق نوريتش سيتي منذ موسم 2019/2020. بعد أن هبط الأخير إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى في موسم 2020/2021. لذلك كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين بتاريخ 27 من شهر يونيو في عام 2020، والتي انتهت وقتها. بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف لفريق نوريتش سيتي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مباراة السبت 11/12/2021

بالرجوع إلى تاريخ المواجهات بين اليونايتد والكناري. نجد أن هناك 68 مواجهة قد جمعت بين الفريقين في جميع المسابقات المحلية، منهم 24 مواجهة فقط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت هذه المسابقات تفوق كاسح لصالح مانشستر يونايتد. الذي تمكن من الفوز في 37 لقاء، منهم 16 لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

بينما لم يتمكن فريق نوريتش سيتي من الفوز سوى في 17 لقاء فقط، منهم 4 لقاءات في البريميرليج. أما عن اللقاءات التي انتهت نتيجتها بالتعادل سواء كان التعادل السلبي أو الإيجابي. فإن مجموعها 13 لقاء، من بينهم 4 لقاءات في الدوري.

إغلاق