موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تنطلق الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت 14 نوفمبر الجاري، والتي منها مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، التي من المقرر أن تقام على ملعب فيكارج رود ضمن ثماني مباريات من المقرر أن تلعب في هذا اليوم، على أن تستكمل باقي مباريات هذه الجولة اليوم التالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق واتفورد على ملعب فيكارج مساء اليوم السبت الموافق 4 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يأمل اليونايتد في اللحاق بـ الصراع المشتعل على لقبها في الموسم الحالي بين أكثر من فريق.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في نفس توقيت أكثر من مباراة في هذه الجولة، حيث يشهد التوقيت الذي سوف ينطلق فيه هذا اللقاء، انطلاقة سبع مباريات أخرى. أي أن جميع مباريات اليوم السبت سوف تقام في توقيت واحد عدا مباراة ليفربول والارسنال التي تنطلق عقب نهاية هذا اللقاء، التي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحتاج عشاق اليونايتد من داخل الوطن العربي وخارجه في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. في ظل إقامة سبع لقاءات في منافسات هذا الأسبوع في نفس التوقيت. لذلك حرص موقعنا على الإشارة إلى أن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة هي الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً، وهي التي سوف تقوم بإذاعة هذه المباراة مباشرةً.

ترتيب اليونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء واتفورد

لم يقدم فريق مانشستر يونايتد الأداء المنتظر منه في الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من الصفقات القوية التي أجراها في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة. لذلك باتت أيام المدرب سولشاير معدودة مع اليونايتد، في حالة تعرض الفريق لأي نتيجة سلبية أخرى في مشواره في البريميرليج. خاصة أن الشياطين الحمر تدخل مباراتها ضد واتفورد وهي في المركز السادس من ترتيب جدول المسابقة الإنجليزية. برصيد 17 نقطة.

ويحتاج اليونايتد في تحقيق الفوز على واتفورد واقتناص الثلاث نقاط كاملة. خاصة أنه يتساوى في عدد النقاط مع فريق برايتون صاحب المركز السابع. إلا أن اليونايتد يتفوق بفارق الأهداف, كما أنه مهدد بفقدان مركزه هذا في حالة التعادل أو الهزيمة. في ظل وجود نقطة واحدة فقط فارقة بينه وبين فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز التاسع ونقطتين بينه وبين ليستر سيتي صاحب المركز ال12 من جدول الترتيب.

مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

ترتيب واتفورد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء مانشستر يونايتد

لن يتخلى فريق واتفورد عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه ضد مانشستر يونايتد. خاصة أن اللقاء مقام على أرضه ووسط جماهيره، وأيضاً في ظل موقفه الحرج في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021/2022. حيث يتواجد واتفورد في المركز ال17 من الجدول. بعد أن حصد 10 نقاط فقط من الإحدى عشر جولة السابقة من البريميرليج. بعد أن فاز في ثلاث لقاءات فقط وتعادل في واحدة. بينما تلقى الهزيمة في معظم مبارياته وعددها سبع لقاءات.

وفي حالة تعرض واتفورد للهزيمة في المباراة القادمة من مانشستر يونايتد. فإن الفريق مهدد بالتراجع مركز آخر. بسبب أن فريق بيرنلي صاحب المركز ال18 من الجدول، لديه من 8 نقاط في رصيده.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة

كان فريق مانشستر يونايتد قد تقابل من قبل مع فريق واتفورد في 19 مواجهة. جميعها مباريات رسمية على المستوى المحلي، وفاز اليونايتد في معظم هذه المباراة، بمجموع 18 مباراة. بينما تمكن فريق واتفورد من الفوز في مباراة وحيدة فقط ضد مانشستر يونايتد.

يذكر أن جميع اللقاءات التي جمعت اليونايتد مع واتفورد كانت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عدا ثلاث مباريات، منها مباراتين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وأخرى في كأس الرابطة.

نتيجة آخر مواجهة بين اليونايتد وواتفورد قبل مباراة اليوم السبت 20/11/2021

كانت آخر مباراة قد جمعت بين مانشستر يونايتد وواتفورد على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي. بتاريخ 9 من شهر يناير، وانتهت هذه المواجهة وقتها بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

شاهد أيضاً: ليفربول يعلن انضمام نجم الدفاع إلي قائمة مصابي الفريق.

إغلاق