محمد صلاح ينتظر مباراة واتفورد لتحقيق رقمًا جديدًا بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح ينتظر مباراة واتفورد لتحقيق رقمًا جديدًا بالدوري الإنجليزي

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، مباراة فريقه ليفربول اليوم السبت، ضد نادي واتفورد، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكتابة رقمًا قياسيًا جديدًا، في هذه مسابقة البريميرليج.

 

حيث يسعى محمد صلاح، لتصدر قائمة هدافو الدوري الإنجليزي، كما يأمل في معادلة أو كسر رقم الإيفواري ديدييه دروجبا، وذلك عندما يلتقي الريدز بنظيره واتفورد في تمام الـ01:30 بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

ويتواجد الفرعون محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في مقدمة قائمة هدافو الدوري الإنجليزي، بإحرازه 6 أهداف، يزاحمه نجم منتخب إنجلترا جيمي فاردي، لاعب نادي ليستر سيتي، بإحرازه نفس العدد من الأهداف.

وبجانب تصدره لقائمة هدافو البريميرليج، تمكن نجم منتخب مصر من صناعة ثلاثة أهداف لفريقه، وذلك خلال الـ7 مباريات التي لعبت من الدوري الإنجليزي.

صلاح على موعد مع معادلة رقم دروجبا

ويتواعد صلاح اليوم السبت، مع معادلة أو كسر رقم الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا، والذي يتصدر قائمة، أكثر اللاعبين الأفارقة، إحرازًا للأهداف، في الدوري الإنجليزي.

وقد تمكن الفيل الإيفواري، ديدييه دروجبا، من إحراز 104 هدفًا في الدوري الإنجليزي، تصدر بهما قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة إحرازًا للأهداف في مسابقة البريميرليج.

ديديبه دروجبا
ديدييه دروجبا

ويتواجد صلاح في المركز الثاني، بقائمة أكثر اللاعبين الأفارقة إحرازًا للأهداف في الدوري الإنجليزي، بتسجيله 103 هدف، مع ناديي ليفربول وتشيلسي.

وتمكن محمد صلاح، من وضع نفسه بين عمالقة الدوري الإنجليزي، بتسجيله 103 هدفًا في المسابقة، متخطيًا بذلك إرقام العديد من أساطير نادي ليفربول التاريخيين، مثل الإنجليزي ستيفن جيرارد الذي تخطاه في دوري الأبطال أيضًا.

وأحرز محمد صلاح، هدفين بقميص نادي تشيلسي، عندما لعب له في موسم 2013-14 وذلك قبل أن يقضي رحلة في الدوري الإيطالي، مع أندية فيورنتينا وروما، ومنهما انتقل لليفربول، بداية من موسم 2017-18.

وسطر صلاح مع الريدز تاريخًا كبيرًا، بتسجيله 101 في مسابقة البريميرليج، بجانب إحرازه ثلاثة اهداف في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، و29 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

وفي المجمل، أحرز الفرعون محمد صلاح 218 هدفًا، مع جميع الأندية في جميع المساقات، طوال تاريخه حتى الأن.

إغلاق