مدرب أستون فيلا يتحدث عن مواجهة توتنهام والعودة إلى الدوري الإنجليزي

مدرب أستون فيلا يتحدث عن مواجهة توتنهام والعودة إلى الدوري الإنجليزي

تحدث “دين سميث” مدرب نادي أستون فيلا عن مواجهة فريقه القادمة ضد نادي توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال دين سميث خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “شعوري قبل انطلاق الموسم ؟ هناك على الأرجح شعور بالتوتر أكثر من التشامبيونشيب نظرًا لحجم أندية البريميرليج لكن هنالك حماس كبير لتحدٍ كبير، نحن سعداء وجاهزون لمواجهة التحدي”.

وتحدث عن شعوره بالعودة للدوري الممتاز قائلا: “مع عائلتي وأصدقائي، أنا كما كنت دائمًا مشجعًا لأستون فيلا لكن في العمل يجب أن أضع ذلك جانبًا، لذلك سأحاول ضبط مشاعري لأقصى درجة أمام توتنهام حتى وإن كنت أعلم بأن تلك الأجواء ستجعل الشعر المتواجد على خلفية رقبتي ينتصب”.

وأكمل حديثه عن مواجهة توتنهام قائلا: “توتنهام أصبح فريقًا ثابتًا من فرق التوب 4 كما كان وصيف دوري الأبطال أيضًا، أنا منبهر حقًا بعمل ماوريسيو بوتشيتينو في البريميرليج فقد تطور معه الفريق كل عام، ستكون مهمة صعبة حقًا لنا في مباراتنا الأولى لكننا لا نخشاها، و سنذهب للفوز”.

وأضاف: “ما يمكننا تحقيقه هذا الموسم ؟ طموحنا ليس البقاء وحسب، لن تكون رسالة إيجابية إن خرجت لأقول إن هدفنا هو النجاة من الهبوط فقط، سندخل كل مباراة للفوز سواء كانت أمام توتنهام أو تشيلسي أو خارج ملعبنا ضد مانشستر يونايتد، هذه هي عقليتي وقد آمن اللاعبون بذلك”.

وتابع حديثه عن المقارنة مع فولهام قائلا: “أنا لا أنظر لما تفعله الفرق الأخرى وإنما أركز على أستون فيلا، كان علينا تعويض 15 لاعبًا سواء كنا في التشامبيونشيب أم البريميرليج”.

وأكمل: “عندما أختار التشكيلة غدًا سنرى 11 وجهًا سعيدًا بينما لن يكون البقية سعداء، هذا جزء من كرة القدم ومن عملي، لقد عمل جميع اللاعبين بجدٍ كبير خلال التحضيرات، يجب أن أُثني عليهم”.

وتحدث عن قدرة الفريق التهديفية قائلا: “تعاقدنا مع ويسلي، لدينا كودجيا والشاب كينيان ديفيز، لدينا أيضًا خوتا، تريزيجيه والغازي وبالنظر إلى أسلوبنا في اللعب فنحن نملك لاعبين يستطيعون التسجيل في كل أنحاء الملعب.”

وأنهى سميث حديثه عن سوق الانتقالات قائلا: “صفقات الصيف كانت مدروسة بعناية، مغادرة 9 لاعبين وعودة 6 لأنديتهم وكان أن علينا تعويض رحيل 15 لاعبًا وقد أبلينا بلاءً حسنًا في التعاقدات، نحن محظوظون بملاك النادي وبالأموال التي وضعوها أمامنا”.

وستلعب مباراة أستون فيلا و توتنهام غدا السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق