مدرب نورويتش سيتي يتحدث عن مواجهة ليفربول

مدرب نورويتش سيتي يتحدث عن مواجهة ليفربول

تحدث “دانييل فاركة” مدرب نادي نوريتش سيتي عن مواجهة فريقه القادمة ضد نادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال فاركة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “عدنا إلى الدوري الممتاز لذا نحن سعداء، نعلم أن مهمتنا الأولى ضد ليفربول خارج الأرض ستكون صعبة ولكننا نعمل بجد فنحن نتطلع لمباراتنا الأولى”.

وأضاف: “ليس بإمكاني أن أمدح يورجن كلوب بشكل كافي فهو دائمًا يقدم المزيد، كان على مستوى عالي في ماينز ثم في دورتموند العمل الذي قام به في ليفربول عمل خرافي”.

وأردف: “عليك أن تحكم على كل مدرب بشكل منفرد، أنا لا أهتم بجنسية المدرب فالكرة الألمانية والإنجليزية متقاربتين.”

أما عن مباراة ليفربول قال فاركة: “عليك أن تلعب أمام كل خصم مرتين، علينا أن نكون في أتم التنافسية، نحن نعلم بأننا الحصان الأسود لكننا نريد أن نكون في أفضل صورة، سنكون متعطشين لكسب متسوى ونتيجة جيدة”.

وتابع: “ليفربول أصعب مهمة يمكنك أن تتلقاها، التركيز سيصب على هذه المباراة وسيصب على أمر عودتهم إلى آنفيلد لأول مرة بعد الفوز بدوري الأبطال، ليفربول سيكونون في أتم التركيز إنهم أحد أفضل فرق العالم”.

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

وأكمل حديثه قائلا: “قلة خبرتنا بالبريميرليج قد يكون عاملًا إيجابيًا، سذاجتنا قد تكون أمر جيد، أريد من لاعبينا أن يخرجوا ويفكروا في سبب بدأهم لعب كرة القدم”.

وأنهى فاركة حديثه قائلا: “نريد أن نجعل النادي عضوًا دائمًا ضمن أفضل 25 نادي في إنجلترا، ليس بإمكاننا أن ننفق كثيرًا و لا نريد أن نجازف بمستقبل النادي فنحن لا نزال ندفع ثمن الأخطاء في الماضي”.

وستلعب مباراة ليفربول و نورويتش سيتي اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفليد.

إغلاق