ملخص فوز ليفربول على نوريتش سيتي وتألق محمد صلاح

ملخص فوز ليفربول على نوريتش سيتي وتألق محمد صلاح

فاز فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، على ضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة 26، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شارك صلاح في المباراة منذ البداية، وسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 67، ليصبح عاشر لاعب يسجل 150 هدفًا في جميع المسابقات بقميص ليفربول، وثاني أسرع لاعب يصل مع النادي حيث وصل لهذا المعدل في 233 مباراة، بينما حقق روجر هنت هذا الإنجاز في 226 مباراة.

وسجل ميلوت راشيكا، هدف نوريتش في الدقيقة 48، ومنح ساديو ماني الريدز التعادل في الدقيقة 64، وأحرز صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 67، وسجل لويس دياز، الهدف الثالث لرفاق الفرعون المصري في الدقيقة 81.

وفي إطار الجولة ذاتها، فاز فريق أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على ضيفه بيرنتفورد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات”.

ظل النني على مقاعد بدلاء الجانرز، وسجل ثنائية أرسنال كلا من سميث روي، وبوكايو ساكا، في الدقيقتين 48، 79، على التوالي.

بتلك النتائج يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد نوريتش عند النقطة 17، في المركز 18 مؤقتا، ويأتي أرسنال في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

أقرأ أيضًا
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر الدوري الفرنسي

إغلاق