موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا علي فريق ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة الواحدة كما يطلقوا عليها في عالم كرة القدم، فتكون جميع نتائج مباريات الكأس غير معروفة، وتحسم نتيجتها بهدف واحد ولا يوجد مجال للتعويض مثل مباريات الدوري المحلي.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي وليستر سيتي علي ملعب ووكرز بدون حضور الجماهير تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع تواجد الجماهير في أي نشاط رياضي لمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وليستر سيتي غدا الأحد الموافق 28 يونيو، الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين خلال هذا الموسم

ويستئنف فريق تشيلسي مشواره خلال الموسم الجاري بمواجهة ستكون نارية أمام ليستر سيتي وستكون حاسمة لمعرفة من الفريق المتأهل إلي الدور النصف النهائي.

ويدخل فريق تشيلسي مواجهة ليستر سيتي بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه علي فريق مانشستر سيتي في المباراة الذي جمعت بين الثنائي في الجولة الحادية والثلاثون في الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل تشيلسي تحقيق نتيجة الفوز علي ليستر سيتي والإنتقال إلي الدور النصف النهائي للمنافسة علي لقب البطولة، للخروج من الموسم ببطولة لإسعاد الجماهير

بينما يدخل فريق ليستر سيتي مواجهة تشيلسي بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد مسيرة التعادلات الذي حققها في المباريات الاخيرة له في الدوري الإنجليزي وأدت إلي ضياع نقاط مهمه وإبتعاد المنافسة مع المان سيتي علي لقب وصافة الدوري.

وسيسعي ليستر سيتي فرض شخصيته الكبيرة علي فريق تشيلسي والفوز بالمباراه والصعود إلي الدور التالي.

إغلاق