موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي يوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي يوم السبت والقنوات الناقلة

يستعرض موقع كورة أون، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، والتي تقام في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية بلقاء ليفربول في ملعبه مع بيرنلي السبت المقبل وسيلتقي بعدها مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا مع ضيفه نوريتش سيتي، وبالتأكيد فإن حامل اللقب سيسعى بكل قوة من أجل تعويض هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام توتنهام هوتسبير.

ليفربول يملك ثلاث نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي بيرنلي في المرتبة رقم 12 بدون رصيد من النقاط.

وكان الريدز قد ضرب مضيفه نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الأسبوع الأول من عمر البريميرليج، مساء السبت الماضي، على ملعب كارو رود، حيث سجل الأهداف كل من، محمد صلاح، ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو.

على الجانب الآخر، سقط فريق بيرنلي أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب ترف مور.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي:

توقيت مباراة ليفربول ضد بيرنلي سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (1:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (2:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(3:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورت 2.

إغلاق