موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .. يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي غريمه القوى ساوثهامتون على استاد أنفيلد؛ في إطار منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى الريدز في هذا اللقاء؛ لاستعادة سلسلة انتصاراته مرة أخرى. والعمل على اللحاق بصدارة البطولة؛ قبل انتهاء مواجهات الدور الأول منها.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

يترقب عشاق ومُتابعي البطولة الأكثر مشاهدة في العالم؛ الدوري الإنجليزي. انطلاق مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، والتي سوف تشهد في أول أيام انطلاقها أربعة لقاءات كاملة. من أهمهم، المباراة التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وساوثهامتون.

ويرغب الثنائب في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ الريدز، الذي يسعى لتعويض النقاط التي فقدها على مدار الجوالات الماضية. والتي أَسفرت عن ابتعاده عن صدارة الجدول. ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وساوثهامتون

تَعرضت محركات البحث؛ جوجل خلال الساعات القليلة الماضية؛ لبحثاً كبيراً؛ من أجل التعرف على التوقيت الصحيح. الخاص؛ بانطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف يستضيف فيها الريدز غريمه القوى القديسين. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر؛ من عمر البريميرليج. والتي حَددها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سابقاً، وسوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ترتيب ليفربول في الدوري قبل بدء اللقاء

يدخل ليفربول هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على المرتبة الثالثة. حيث تَمكن من خوض 12 لقاء، حَقق الفوز فيها في سبعة مباريات. وتَعادل في أربعة آخرين، وتَلقى الهزيمة مرة واحدة فقط؛ منذ بداية البطولة؛ حتى هذه اللحظة. على يد غريمه وست هام يونايتد؛ بنتيجة ثلاثة أهداف؛ مقابل هدفين.

يمتلك 25 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، الذي يَتواجد حالياً في الوصافة؛ برصيد 26 نقطة. ويسعى؛ لتقليل الفارق بينه وبين تشيلسي؛ المُتصدر في الوقت الراهن؛ برصيد 29 نقطة.

ويرغب في هزيمة الثنائي السابق؛ ليتمكن من الصعود إلى الوصافة، وتقليل الفارق بينه وبين البلوز إلى نقطة واحدة فقط. لأنه في حالة انتصاره، سوف يصل إلى النقطة الـ 28.

موقف ساوثهامتون في البطولة قبل انطلاق المباراة

يخوض ساوثهامتون المباراة أمام ليفربول؛ وهو مُتواجد في المركز الـ 13؛ برصيد 14 نقطة. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في ثلاثة مواجهات، والتعادل في خمسة. وتَلقى الخسارة في أربعة مواجهات أخرى، اَقتنص خلالهم 14 نقطة.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 17. والعمل على الهروب من المنطقة التي يَتواجد فيها حالياً، والصعود إلى المرتبة الثامنة. ليتساوى في هذه الحالة مع مانشستر يونايتد؛ صاحب المرتبة الثامنة. ولكن، في حالة تعرض الأخير للهزيمة هذا الأسبوع.

فضلاً عن تَعرض كلاً من ليستر سيتي، وإيفرتون، وكريستال بالاس، وبرايتون للخسارة. ليتمكن من تخطى كل هذه الفرق، والصعود إلى المركز الثامن أو التاسع على حد أقصى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الأسبوع الـ 13

بعد أن لَعبت جميع الأندية 12 مباراة كاملة، تَمكن نادي تشيلسي من التواجد على صدارة الدوري. بعد أن حَقق الفوز في تسعة لقاءات، وتَعادل في لقاءين، وتَلقى هزيمة واحدة في مشواره في البطولة هذا الموسم.

تَمكن خلالهم من التواجد من اقتناص 29 نقطة؛ بينما جاء مانشستر سيتي في التواجد على الوصافة. بعد أن اَقتنص 26 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن البلوز. فيما، تَربع ليفربول على المرتبة الثالثة؛ برصيد 25 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة عن الفريق السماوي. وفي مفاجأة كبيرة للجميع، تَواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع؛ برصيد 23 نقطة.

وجاء أرسنال في المركز الخامس؛ وهو يمتلك 20 نقطة. ويبدو أن الصراع سوف يستمر طوال اللقاءات القادمة؛ لضمان الاستمرار على المربع الذهبي؛ حتى نهاية البطولة. بينما تَواجدت بيرنلي، ونوريتش، وبيرنلي، ونيوكاسل؛ برصيد 9، و 8، و 6 نقاط. وتُحاول الهروب من المنطقة الخطرة، والصعود إلى المنطقة الدافئة. وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي؛ بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الثالثة عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

التقى الفريقين من قبل في كافة البطولات في 91 لقاء كامل. نَجح ليفربول في تحقيق رقم قياسي في تاريخ مواجهات الثنائي؛ حيث تَمكن من تحقيق الفوز في 46 لقاء. وتَعادل في 21 مباراة، وتَلقى الهزيمة في 24 مواجهة أخرى.

حَقق الريدز أكبر فوزاً له؛ حتى هذه اللحظة على ساوثهامتون؛ بنتيجة سبعة أهداف؛ مقابل هدف. وتَعرض لأكبر خسارة في تاريخه على يد غريمه؛ بنتيجة أربعة أهداف؛ مقابل هدف.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين ليفربول وساوثهامتون

نَجح الريدز في تحقيق الانتصار في آخر لقاء؛ جَمع بينه وبين ساوثهامتون في بطولة الدوري. والذي أقيم؛ بتاريخ 8 من شهر مايو مايو الماضي؛ عام 2021. حيث انتهى لقاء الدور الثاني من البريميرليج؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد؛ لصالح ليفربول.

التشكيل المُتوقع لـ ليفربول أمام ساوثهامتون

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التشكيل المُتوقع، الذي سوف يخوض به يورجن كلوب المدير الفنى الحالي لنادي ليفربول مباراته القادمة في الدوري الإنجليزي؛ أمام ساوثهامتون.

ومن المرجح، أن يبدأ بنفس التشكيلة التي خَاض بها معظم لقاءاته السابقة. والتي تَمكنت من تحقيق العديد من النتائج الجيدة، والوصول بالفريق إلى بر الأمان؛ سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

مع الاستمرار على الاعتماد على الفرعون المصري الصغير محمد صلاح، الذي سَاهم بصورة كبيرة في تحقيق الانتصار لفريقه في معظم المباريات السابقة. فضلاً عن تربعه على صدارة هدافي البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ويرغب كلوب في استمرار تسجيله للأهداف؛ مع الاستعانة بحارس المرمى أليسون بيكر. ومن المُتوقع أن يبدأ بتشكيلة؛ تتكون من 4،3،2،1، لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، جويل ماتيب، كوناتي، تسيميكاس.

خط الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا.

يقود خط الهجوم: محمد صلاح، مينامينو.

رأس الحربة: ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حق بث جميع مباريات البريميرليج هذا الموسم. من بينهم لقاءات الجولة الثالثة عشر؛ من عمر المسابقة. والتي سوف تشهد عدة مباريات نارية.

أبرزها، المباراة التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول وساوثهامتون. وسوف يتم بثها؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports Connect. كما يمكنكم مشاهداتها كاملة؛ مع نقل كافة التفاصيل الخاصة بها؛ لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون

إغلاق