موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

في إطار منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، يحل فريق مانشستر سيتي، المحترف بين صفوفه النجم الجزائري رياض محرز، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي، يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، وذلك علي ملعب كينج باور.

توقيت مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام مضيفه ليستر سيتي في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش، الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والرابعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة

وتنقل مباراة مانشستر سيتي القادمة بمسابقة الدوري أمام ليستر سيتي، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتصدر توتنهام ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

نتائج مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

خاض مانشستر سيتي 3 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، سقط في الجولة الأولى أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، ثم انتصر على نورويتش سيتي في ثاني الجولات بخماسية نظيفة، قبل أن يكرر النتيجة ولكن أمام أرسنال، في الجولة الثالثة.

أما ليستر سيتي، افتتح مسابقة الدوري هذا الموسم بالفوز على ولفرهامبتون بهدف نظيف قبل أن يسقط برباعية أمام وست هام يونايتد في الجولة الثانية، ثم انتصر على نورويتش سيتي في ثالث الجولات بهدفين مقابل هدف وحيد.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين كان في أغسطس الماضي، ونجح الثعالب في الانتصار على مانشستر سيتي بهدف نظيف، ليتوج بكأس الدرع الخيرية.

إغلاق