موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إستئناف الدوري الإنجليزي مجددا بعد أحداث التوقف الذي أستمرت ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر إستئناف أحداث المباريات المتبقية من منافسات الدوري والكأس المحليين وذالك بعد الحصول علي الموافقة من الحكومة الإنجليزية بإستئناف النشاط مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية لمنع إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وسيستئنف فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة مرتقبة ستجمعه مع فريق أرسنال ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي.

وستتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية نحو مباراة مانشستر سيتي وأرسنال للإستمتاع بمباراة من العيار الثقيل المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأعلن الإتحاد الإنجليزي مواعيد المباريات وذالك بعد التأكد من عودة منافسات الدوري بشكل نهائي والإتفاق علي جميع الاجرائات الاحتزارية الذي سيتم إتخاذها فضلا عن حدوث أزمة بعد إستئناف النشاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة

وستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال علي ملعب الاتحاد بدون حضور الجماهير الظاهرة الذي قد تشهدها الملاعب الإنجليزية لأول مرة في تاريخ المسابقة تقريبا، وذالك خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين من فيروس كورونا.

وحدد الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء غدا الموافق 17 يونيو موعد لإقامة المباراة، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقلها لأحداث إستئناف الدوري الإنجليزي، بإذاعتها للقاء مانشستر سيتي وأرسنال عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة من أصل 28 مشاركة خلفا لفريق ليفربول، حيث تمكن المان سيتي من تحقيق 18 فوز هذا الموسم و3 تعادلات و7 هزائم، وأصبح بعيد عن المنافسة علي لقب التتويج بالدوري الذي أصبح شبه محسومة لفريق الريدز.

بينما يتواجد فريق أرسنال في المركز التاسع بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من أصل 28 مباراة، ونجح في تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 والهزيمة في 6.

إغلاق