موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يستكمل مانشستر سيتي مشواره الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق أرسنال، بحثا عن الفوز بأي نتيجة والصعود إلي الدور النهائي لزيادة فرصة المنافسة علي تحقيق لقب البطولة في نسختها الجارية.

ويسعي مانشستر سيتي الفوز علي أرسنال وذالك لتحقيق لقب البطولة وإنهاء الموسم بالتتويج ببطولة واحدة علي الأقل، وذالك بعد ضياع لقب بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بعد السيطرة علي اللقب لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

ويدخل لاعبي أرسنال مواجهة مانشستر سيتي الصعبة بمستوي فني غير مستقر خاصة في المباريات الأخيرة الذي شارك فيها الفريق في الدوري الإنجليزي منذ إستئناف النشاط.

ويطمح أرسنال تحقيق نتيجة إيجابية علي مانشستر سيتي وإيقاف قطار إنتصاراته بالفوز علي وإقصائه من الدور النصف النهائي، للمنافسة علي لقب البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال علي ملعب ويمبلي بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي

وكان مانشستر سيتي تمكن من الصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد بعد تخطيه عقبة فريق نيوكاسل يونايتد والفوز عليه بهدفين مقابل لا شئ.

وصعد أرسنال إلي مباراة النصف النهائي بعد الفوز القاتل والصعب الذي حققه علي فريق شيفيلد يونايتد في الدقائق الأخيرة من المباراة وفوزه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

إغلاق