موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق برايتون، من ناحية المستوي الفني.

وكان مانشستر سيتي تمكن من تحقيق فوز ثقيل علي فريق نيوكاسل في لقاء الجولة الماضية، بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شئ، في مباراة كانت من طروف واحد.

ويطمح مانشستر سيتي من إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الرائع بالفوز علي برايتون والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك لتأمين مركز الوصافة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل برايتون مباراة مانشستر سيتي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخساراة الذي لحق بها أمام فريق ليفربول في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الماضي، وإنتهي بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويأمل برايتون الخروج من موقعة مانشستر سيتي بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك هروبا من منطقة القاع بجدول الترتيب وتحسين موقفه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون علي ملعب فالمر بدون حضور الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة مانشستر سيتي وبرايتون يوم السبت القادم الموافق 11 يوليو، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع احداث المباراة عبر قناة بين سبورت

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 9، وسجل 86 هدف كأفضل خط هجوم بالدوري، وعليه 34 هدف.

بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث نجح في الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 14، وسجل 36 هدف وعليه 47 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق