موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق بورنموث.

ويسعي مانشستر سيتي إستكمال سلسلة إنتصاراته الثقيلة في نتائجها والأداء الجيد الذي حققه في مشواره الأخير بالدوري، بالفوز علي بورنموث وتحقيق الثلاث نقاط الأهم في المباراة.

ويلعب مانشستر سيتي في الوقت الحالي علي ضمان وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تأكد تتويج غريمه التقليدي ليفربول بلقب النسخة الجارية.

ويدخل لاعبي فريق بورنموث لقاء مانشستر سيتي بروح معنوية قتالية وذالك بعد تحقيق مفاجأة نارية بالفوز علي ليستر سيتي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثين الماضية، وإنتهي بفوز بورنموث بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، بعد تحقيق أداء جيد طوال مجريات المباراة.

ويطمح بورنموث تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق مانشستر سيتي وإيقاف قطار إنتصاراته، وذالك هروبا من منطقة القاع بجدول الترتيب، لضمان الإستمرار بدوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموت علي ملعب الإتحاد معقل المان سيتي، المواجهة الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث يوم الأربعاء القادم الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 تلقي 9 هزائم، ونجح في تسجيل 91 هدف كأفضل خط هجوم بالدوري وعليه 34 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بورنموث بالمركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث حقق الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 7 وتلقي 20 هزيمة، وأحرز 20 هدف وعليه 36 هدف.

إغلاق