موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

ستختتم مباريات الجولة الثلاثون بالمباراة الذي ستجمع ببين مانشستر سيتي وبيرنلي، المواجهة الذي ينتظرها عشاق فريق مانشستر سيتي.

ويستئنف فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي المواجهة الذي ستكون سهلة نسبيا علي اللاعبين لوجود فوارق فنية ملحوظة بين لاعبي الفريقين.

وكان مانشستر يونايتد تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في أول مباراة يشارك فيها بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا، المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين الذي جمعته مع فريق أرسنال، وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بعد تقديم أداء جيد في الظهور الأول للجماهير الإنجليزية.

بينما يأمل فريق بيرنلي من تحقيق أكثر نتيجة إيجابية ممكنة من المباراة والخروج بأفضل نتيجة ومفاجأة لاعبي مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي علي ملعب الاتحاد الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي غدا الاثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق المباراة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و2 اتش دي حصريا بتعليق عصام الشوالي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتضائلت جميع فرص لحاقه بالمركز الأول وتتويجه باللقب، بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها خلال الموسم الجاري.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 7، وسجل 71 هدف وعليه 31 هدف، كأفضل خط هجوم في الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل فريق بيرلني المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة من أصل 29 مباراة، وأستطاع تحقيق 11 إنتصار والتعادل في 6 والهزيمة في 12، ونجح في تسجيل 34 هدف وعليه 40.

إغلاق