موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب الاتحاد أبوابه لاستضافة مواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر سيتي وضيفه، بيرنلي، مساء السبت المقبل الموافق 28 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

طموحات الفريقين

ترغب كتيبة بيب جوارديولا في تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات، بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق في مسابقة الدوري هذا الموسم، فيما يستهدف بيرنلي إسقاط مانشستر سيتي مستغلاً تراجع نتائجه، وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

وكان السيتي قد سقط في الجولة الماضية أمام مضيفه، توتنهام هوتسبير، بثنائية نظيفة، فيما نجح بيرنلي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية علي ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، بينما يعتلي توتنهام قمة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن حامل اللقب ” ليفربول “.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: مانشستر سيتي ضد بيرنلي
المناسبة: الدوري الإنجليزي
الملعب: الاتحاد
الموعد: 28 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 2

التوقيت:

الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش – الرابعة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب – الخامسة مساء بتوقيت القاهرة – السادسة مساء بتوقيت السعودية – السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

إغلاق