موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق ساوثهامبتون.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة ساوثهامبتون بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لفوز كبير علي غريمه التقليدي فريق ليفربول، في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعت بين الطرفين، وإنتهت بفوز المان سيتي بنتيجة أربع أهداف دون رد.

وضمن مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في نسخته الحالية، وعدم التتويج باللقب الغالي الذي كان يسيطر عليه الفريق الإنجليزي في أخر موسمين.

ويسعي المان سيتي الفوز علي ساوثهامبتون لزيادة عدد النقاط الذي يمتلكها في مشواره في البريميرليج الموسم الحالي.

ويستلح فريق ساوثهامبتون بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز علي فريق واتفورد في المباراة الأخيرة الذي جمعت بين الفريقين، وفاز فيها ساوسثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون علي ملعب سنت ماري بدون حضور جماهيري، خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون يوم الأحد القادم الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي وقناة سكاي سبورت 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من تسجيل 21 إنتصار و3 تعادلات وتلقي 8 هزائم، وسجل 81 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري، وعليه 33 هدف.

بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وهزم في 16، ونجح في تسجيل 41 هدف وعليه 55 في مواجهاته الماضية.

إغلاق