موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة ستكون سهلة أمام فريق نوريتش سيتي بحثا عن الإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط من المباراة.

ويلعب مانشستر سيتي مباراة نوريتش سيتي بحثا عن الإستعداد الجيد لإنطلاقة الموسم القادم بعد نهاية الموسم الحالي وخروج الفريق من الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وضياع لقب الدوري الإنجليزي.

وفشل مانشستر سيتي من السيطرة علي لقب الدوري الإنجليزي النسخة الجارية وتوج باللقب غريمه التقليدي، بعد سيطرة السيتي علي اللقب لمدة عامين علي التوالي.

ويدخل لاعبي نوريتش سيتي مواجهة مانشستر سيتي وهم ضامنين الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي “التشامبيونشيب” بالموسم الجديد وذالك بعد كثرة الهزائم والنتائج السلبية الذي حققها الفريق.

ويسعي نوريتش سيتي الخروج من مواجهة مانشستر سيتي بأكبر قدر من الإستفادة للإستعداد للعودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة اللاحقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

يستضيف ملعب الإتحاد أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مواجهة مانشستر سيتي ونوريتش يوم الأحد القادم 26 يوليو، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 78 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث نجح الإنتصار في 25 مباراة والتعادل في 3 وهزم في 9، وسجل 97 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري وعليه 35 هدف.

بينما يتواجد نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير بين أندية الدوري برصيد 21 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث إستطاع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 26 هزيمة، وأحرز 26 هدف وعليه 26 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق