موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يستئنف فريق مانشستر سيتي مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة ستكون مع نيوكاسل يونايتد، المواجهة الغير محسوم نتيجتها كعادة مباريات الكأس.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة نيوكاسل بروح معنوية ضعيفة بعد الهزيمة الذي تلاقها في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي، المواجهة الذي إنتهت بتفوق تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد علي ملعب سانت جيمس بارك بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد غدا الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في الموسم الجاري

أفتقد مانشسر سيتي الأمل في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها هذا الموسم.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لعام 2019-2020 رسميا بعد الهزيمة الذي تلاقها مانشستر سيتي من فريق تشيلسي.

وأصبح المان سيتي يحاول المنافسة بقوة علي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للخروج من الموسم الجاري ببطولة لإسعاد الجماهير الإنجليزية.

بينما يأمل فريق نيوكاسل يونايتد إستغلال حالة مانشستر سيتي وتحقيق المفاجأة وإحراجه بالفوز عليه وإقصائه من الدور الربع النهائي من البطولة.

إغلاق