موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويسعي مانشستر سيتي تحقيق الفوز علي نيوكاسل يونايتد وذالك لضمان البقاء في مركز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد التأكيد علي ضياع اللقب من الفريق الموسم الحالي بعد سيطرته عليه لمده موسمين متتاليين.

ويأمل لاعبي مانشستر سيتي تحقيق العلامة الكاملة أمام نيوكاسل يونايتد ومصالحة الجماهير، وذالك بعد التعرض إلي هزيمة مفاجأة في مباراة الجولة الماضية الذي جمعته مع فريق ساوثهامبتون وإنتهت بتفوق ساوثهامبتون بهدف نظيف.

ويطمح نيوكاسل يونايتد إستغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبي مانشستر سيتي، بتحقيق نتيجة إيجابية علي حسابه والخروج من المباراة بأفضل نتيجة لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، الذي ستقام بدون حضور جماهيري إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يوم الأربعاء القادم الموافق 8 يوليو، وستلعب في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 9، وسجل 81 هدف كأفضل خط هجوم بالدوري، وعليه 34 هدف.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث تمكن من تسجيل 11 إنتصارت و10 تعادلات وتلقي 12 هزيمة، ونجح في تسجيل 35 هدف وعليه 45 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق