موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية، بمواجهة سهلة فنيا أمام فريق واتفورد.

يدخل لاعبي مانشستر سيتي مواجهة واتفورد بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الماضية الذي تعرض لها الفريق علي يد أرسنال المباراة الذي جمعت بين الطرفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وإنتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شئ وصعود إلي المباراة النهائية.

ويسعي مانشستر سيتي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالدوري بالفوز علي واتفورد وتحقيق الثلاث نقاط من المباراة لزيادة فارق النقاط مع منافسيه، والإستمرار بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويطمح واتفورد إستغلال الحالة الفنية للاعبي مانشستر سيتي بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الصعبة، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الغالية الذي ستسحن من وضع الفريق في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد علي ملعب فيكارج رود بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 75 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 9، وسجل 93 هدف وعليه 35 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق واتفورد بالمركز السابع عشر برصيد 34 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 10 وتلقي 18 هزيمة، وأحرز 34 هدف وعليه 57 هدف.

إغلاق