نجم مانشستر يونايتد السابق يرفض تولي رودجرز تدريب الفريق

نجم مانشستر يونايتد السابق يرفض تولي رودجرز تدريب الفريق

صرح ” ستيفن ماكمانامان ” نجم نادي مانشستر يونايتد سابقا عن رأيه فى المدربين الذين يقوم نادي مانشستر يونايتد بمفاوضتهم لتدريب الفريق فى حالة اقاله ” أولي سولشاير ” المدير الفني الحالي للفريق .

 

تصريحات ماكمانامان بشأن مدرب اليونايتد

حيث أن هناك عدد من الأصوات الاعلامية التي تطالب إدارة يونايتد باقاله سولشاير حيث يوجد غضب جماهيري كبير اتجاه الفريق عقب النتائج السيئة التي حدثت خلال الفترة الماضية كما أن هناك تقارير أشارت إلي وجود خلاف بين اللاعبين وانقلابات ضد المدير الفني .

وصرح ” ماكمانامان” أن لا يجب وجود” براندن رودجرز ” ضمن قائمة المرشحين لخلافة أولي جونار سولشاير في حالة اقالته من تدريب مانشستر يونايتد .

وفقًا لعدد من التقارير الإنجليزية إن رودجرز مرشح بقوه وياتي كأولوية علي نظيره زين الدين زيدان لتولى القيادة الفنية للفريق الانجليزي .

وتابع “ستيف مكمانمان” إن ماضي رودجرز مع نادي ليفربول كفيل بحذفه من قائمة المرشحين حيث قام رودجرز بتدريب ليفربول منذ عام 2012 إلى عام 2015 ، بينما قضي “ستيف مكمانمان” ما يقرب من تسع سنوات في النادي كلاعب خلال التسعينات .

واضاف “لا استطيع ان اري براندن داخل النادي فانا اعتقد ان تاريخه مع الليفر سوف يصعب الأمر كثيرا .

واردف: “لم أقوم بمحادثة ​​زيدان منذ مدة كبيرة انا اعتقد أنه لا يتكلم الإنجليزية ولا أعرف ما إذا كانت هذه وظيفة لائقة له”.

وأختتم: “إنه يقوم بتطبيق اسلوب جديد وجيد مع ريال مدريد وفكرة توليه قيادة مانشستر سيكون طلبًا كبيرًا له ولعائلته واعتقد أن الإدارة في فرنسا أو باريس أو في يوفنتوس ستكون أكثر انسجامًا مع زيزو .

إقرأ أيضًا:

تشيلسي يرغب فى ضم نجم الدوري التركي

إغلاق