نجم نادي توتنهام يتحدث عن لقاء ليفربول ويشيد بهاري كين

نجم نادي توتنهام يتحدث عن لقاء ليفربول ويشيد بهاري كين

قام النجم ” سون هيونج” مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتحدث عن مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول القادمة بالبريميرليج .

وفي تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية قال: “ليفربول يمتلك فريق قوي للغاية فعندما اشاهد مباراتهم استمتع بشدة فهم يؤدون بطريقة ممتعة للجماهير وتجعلني سعيد كمشجع كرة قدم .

واضاف : “لهذا مباراتنا أمامهم سوف تكون كبيرة للغاية وهذا يعني شيئًا بالنسبة لنا أيضًا لا اريدهم أن يعتقدوا انهم يستطيعون القدوم الينا هنا وحصد نقاط المباراة بسهولة لا أريد منحهم ثلاث نقاط سهلة”

وتابع : “أرغب في خطف الثلاث نقاط منهم لاننا نتواجد داخل ملعبنا وأرضنا لذلك أتمني أن اجعلها ظهيرة مروعة يوم الأحد، تعالوا إلى لندن، ستكون مباراة صعبة حقًا، هذا هو هدفنا”

وتحدث عن هاري كين قائلا : “اتمتع عندما أراه واللعب سويًا هو حلم هو لم يستطع تسجيل أهداف كثيرة مثل الموسم الماضي ولكنه يساعد الفريق بشكل جيد .

وأردف : “بصفتك مهاجمً عندما تمر بفترة صعبة مثل ذلك تري الكرة تتحرك وتتواجد فى كل مكان و تكون عندك فرصة فيقوم المدافع بلمس الكرة وتضيع”

واختتم : “تلك الأشياء التي تحدث لـ هاري كين خلال هذة الفترة ولكن الهدف قادم لا محال ونحن نؤمن بجودته وكزملاء نريد مساعدته في العودة إلى التسجيل”

اقرأ ايضا

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

إغلاق