‏دونكان كاستلز: باريس يجهز عرض كبير من أجل التحرك لضم صلاح

‏دونكان كاستلز: باريس يجهز عرض كبير من أجل التحرك لضم صلاح

كشف دونكان كاستلز الصحفي بصحيفة “التايمز” الانجليزية ، ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جهز عرض ضخم لضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صلاح لتعويض إمبامبي

ويعتبر باريس من الأندية المهتمة بالتعاقد حال رحيله عن صفوف ليفربول وذلك لتعويض خروج اللاعب امبابي عن الفريق إلى ريال مدريد.
وينتظر باريس موقف الانتقالات الصيفية القادمة التى تجعله من ضمن الأندية إلتى تسعى لضم صلاح كبديل لعدة اسماء يمكن أن تكون صعبة فى سوق الانتقالات وعلى رأسها ميسي الذى تتابع حوله الشائعات من بقائه فى البرسا أو رحيله و يعد باريس سان جيرمان من الأندية التى ستستفيد نت الغاء قانون اللعب المالى النظيف إذا يمكنه ضم العديد من الأسماء الكبيرة ذات القيمة التسويقية العالية .
وينتظر باريس موقف تعاقد ميسي مع برشلونة الذى ينتهى الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدون اى رسوم .

صلاح نجم فريق ليفربول أصبح مطمع العديد من الأندية وذلك بعد المستوى الذى ظهر عليه ليفربول هذا الموسم والذى لا يلبي طموحات الفرعون المصرى .

مشوار الفرعون المصري

وانتقل صلاح إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017قادما من روما الايطالى ، ونجح في قيادة النادى لتحقيق 4 ألقاب كبيرة على رأسهم الدوري الإنجليزي الممتاز الذى غاب عن الفريق طيلة ثلاثة عقود من الزمن ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

إقرأ ايضًا:

أرقام محمد صلاح في مباراة مصر وكينيا

إغلاق