موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة
مباراة يوفنتوس واتلانتا
https://h.koraon.com/?p=481312
موقع كورة أون
آية جبر

يقدم إليكم “موقع كورة أون” موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، التي من المقرر أن تقام على ملعب أليانز ستاديوم في مساء اليوم السبت 27 نوفمبر الحالي، والتي ينتظرها عشاق السيدة العجوز بشغف كبير، في ظل صعوبة هذا اللقاء أمام فريق قوي مثل فريق أتلانتا. خاصة بعد السقوط المدوي الأخير أمام فريق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة.

موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2021/2022

سوف يكون ملعب استاد أليانز ستاديوم في موعد مع لقاء من العيار الثقيل، يجمع بين فريق يوفنتوس واتلانتا في مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

توقيت مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2021/2022

لن يكون اللقاء الجامع بين يوفنتوس واتلانتا في مساء اليوم السبت 27/11/2021. هو اللقاء الختامي لمباريات هذا اليوم في الجولة الرابعة عشر من الكالتشيو. بل سيكون هذا اللقاء، وهو اللقاء الثالث الذي سوف يلعب يوم السبت، والذي من المقرر أن ينطلق في مساء الساعة:

  • السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

كما هو معروف أن مباريات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في الموسم الحالي، لا يتم إذاعتها على القنوات التلفزيونية. خاصة بعد تراجع مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة عن الحصول على حقوق بث مباريات البطولة الإيطالية في الموسم الحالي. بسبب ضعف المشاهدات عليها من داخل الوطن العربي. لذلك يتم إذاعة جميع مباريات الكالتشيو على شبكة الإنترنت، وهو ما سوف يحدث مع مباراة يوفنتوس واتلانتا، التي سوف يتم بثها على قناة الدوري على اليوتيوب وهي DAZN 1 HD Italia.

ترتيب اليوفي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى قبل مباراة اتلانتا

فشل فريق يوفنتوس في تقدم أداء مقنع حتى الآن يجعله من الفرق المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الحالي. خاصة أن الفريق قد خاض حتى الآن 13 لقاء في البطولة، لم يفز سوى في 6 مباريات، وعلى الرغم من أنه قد فاز في معظم مبارياته. إلا أنه قد تلقى الهزيمة في 4 لقاءات وتعادل في ثلاثة. مما جعل السيدة العجوز يحتل المركز الثامن ترتيب جدول الكالتشيو برصيد 21 نقطة فقط، بالتساوي مع كلِِ من فيورنتينا ولاتسيو أصحاب المراكز السابع والسادس. إلا أنهما يتفوقان في الأهداف على اليوفي.

وعلى الرغم من تأخر اليوفي في جدول ترتيب. إلا أن الفرصة لاتزال سانحة أمامه للعودة مرة أخرى للتنافس على اللقب الإيطالي في الموسم الحالي. خاصة أن المراكز في جدول الدوري الإيطالي متقاربة من بعضها البعض من حيث عدد النقاط، والدليل على ذلك أن الفارق بينه وبين فريق روما صاحب المركز الخامس نقطتين فقط. بينما تفرقه أربع نقاط عن المربع الذهبي للبطولة.

مباراة يوفنتوس واتلانتا

ترتيب اتلانتا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى قبل مباراة يوفنتوس

على الرغم من تعادل فريق اتلانتا في المباراة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا وتقلص فرص التأهل الخاصة به إلى الدور ال16 من البطولة. إلا أن الفريق يقدم أداءاً مميزاً حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022، وهو ما يظهر من تواجد القديسين نيراتزوري ضمن المربع الذهبي للجدول، وبالتحديد في المركز الرابع. بعد أن حصد 25 نقطة من فوزه في 7 لقاءات والتعادل في 4. بينما تلقى الهزيمة في مباراتين فقط.

ومع وجود ثلاث نقاط فقط تفصل فريق روما صاحب المركز الخامس عن اتلانتا. فإن الفريق يسى في مباراته أمام يوفنتوس إلى تحقيق  الثلاث نقاط كاملة. خاصة أن انتر ميلان صاحب المركز الثالث، لديه من النقاط 28، أي أنه في حالة فوز  القديسين نيراتزوري وهزيمة الأنتر، قد يتمكن الفريق من التقدم مركز آخر زحفاً نحو المقدمة في الجولات القادمة من الكالتشيو.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 27/11/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين فريقي يوفنتوس واتلانتا على الصعيد الودي. بعد أن التقى الفريقان في يوم 14 من شهر أغسطس الماضي في العام الحالي 2021، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ونجح اليوفي في الفوز بهذه المباراة. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. بينما كانت آخر مواجهة رسمية قد جمعت بين الفريقين في بطولة كأس إيطاليا يوم 19 من شهر مايو الماضي، ونجحت السيدة العجوز أيضاً في الفوز بهذه المباراة. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مباراة اليوم السبت 27/11/2021

سوف تكون مباراة اليوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الحالي في منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للموسم الحالي 2021/2022. هي المباراة رقم 69 التي تجمع بين الفريقين في المسابقات المحلية الرسمية والودية، حيث لعب الفريقان من قبل 68 مواجهة. كانت للسيدة العجوز النصيب الأكبر فيها. بعد أن فاز في 41 مواجهة. بينما لم يتمكن فريق أتلانتا من الفوز سوى في 8 لقاءات فقط، وخيم التعادل على نتيجة ال19 لقاء المتبقيين. من مجموع المواجهات بين يوفنتوس واتلانتا.

شاهد أيضاً: ميندي يفتح النار علي الفيفا بسبب منتخب بلاده.