مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

تستعد البطولات المحلية للانطلاق مرة جديدة بدايةً من الأسبوع المقبل، ومن بينها مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز، عقب الإنتهاء من فترة التوقف الدولي التي شهدتها الفترة السابقة،  والتي من المقرر أن تكون أول اللقاءات بها يوم السبت الموافق 11 من سبتمبر الحالي على أن تستمر المنافسات في هذه الجولة حتى يوم الإثنين الموافق 13 من نفس الشهر. لذلك يقدم إليكم موقع “كورة أون” كامل مواعيد مباريات هذه الجولة كما تم إعلانها.

مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

من المقرر أن تستأنف بطولة الكالتشيو مع باقي البطولات المحلية التي إنطلقت في ثوبها الجديد منذ عدة أسابيع وتوقفت تبعاً للأجندة الدولية التابعة للفيفا، بدايةً من يوم السبت الموافق 13 من الشهر الجاري، والذي من المنتظر أن يشهد إقامة ثلاثة مباريات فقط ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة الإيطالية. بينما يشهد يوم الأحد الموافق 12 من سبتمبر لعب معظم لقاءات هذه الجولة، والتي يبلغ عددها ست لقاءات، فيما تقام مباراة واحدة فقط في ختام هذا الأسبوع، وفيما يلي يمكنكم التعرف على جدول مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي كاملاً.

اليوم المباراة
مباريات يوم السبت 11 سبتمبر. ايمبولي وفينيسيا.

مباريات يوم السبت 11 سبتمبر.

نابولي ويوفنتوس.
مباريات يوم السبت 11 سبتمبر. أتالانتا وفيورنتينا.
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. سامبدوريا وإنتر ميلان
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. كالياري وجنوى.
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. تورينو و ساليرنيتانا.
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. سبيزيا وأودينيزي.
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. إسي ميلان ولاتسيو.
مباريات يوم الأحد 12 سبتمبر. روما وساسولو.
مباريات يوم الإثنين 13 سبتمبر. بولونيا وفيرونا.

مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الثالثة

يشهد يوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الحالي على أن تُلعب ثلاثة مباريات على مدار هذا اليوم. تبدأ من عصر يوم السبت باللقاء الافتتاحي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي، الذي يجمع بين ايمبولي وفينيسيا، ثم يلتقي فريق نابولي مع فريق يوفنتوس في مباراة من العيار الثقيل، وسوف تكون مباراة أتالانتا وفيورنتينا هي المباراة الختامية لهذا اليوم، وفيما يلي سوف يستعرض موقع “كورة أون” مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

المباراة التوقيت
ايمبولي وفينيسيا. الثالثة عصراً.
نابولي ويوفنتوس. السادسة مساءاً.
أتالانتا وفيورنتينا. التاسعة إلا ربع مساءاً.

توقيت لقاء نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يستعد عشاق الكالتشيو لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة الإيطالية، والتي تجمع بين فريق نابولي صاحب الأرض وبين الفرق الأكثر حصولاً على هذه البطولة فريق يوفنتوس، وعلى الرغم من أن هذا اللقاء يلعب في منافسات الجولة الثالثة، أي في بداية منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. إلا أن كلا الفريقين يدخلان هذا اللقاء رغبةً في الحصول على الثلاث نقاط كاملة دون فقد أي منها.

فنجد أن فريق نابولي صاحب الأرض يسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الأسابيع السابقة والوصول إلى النقطة التاسعة، من أجل المنافسة على المركز الأول. بينما تسعى السيدة العجوز إلى التخلص من لعنة ملعب دييغو مارادونا وتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط كاملة. خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها يوفنتوس على مدار الجولتين السابقتين وحصوله على نقطة واحدة فقط بعد التعادل الإيجابي في أولى مبارياته وهزيمته في الثانية، مما أدى إلى تواجده في المراكز الأخيرة من ترتيب الجدول في أول أسابيع البطولة.

اليوم المباراة الموعد القنوات الناقلة
السبت 11 سبتمبر. نابولي ويوفنتوس. 6.00 مساءاً. بي إن سبورت HD4 المشفرة

تعليق رؤوف خليف

الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

مواعيد مباريات يوم الأحد من الجولة الثالثة

يشهد يوم الأحد الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، كثير من المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، التي من بينها بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الذي يُلعب فيه ستة مباريات كاملة على أن تبدأ مواعيد مباريات يوم الأحد من الجولة الثالثة من منافسات البطولة في ظهر هذا اليوم, وتنتهي في المساء، وفيما يلي سوف تتعرفون على توقيتات هذه المباريات كاملة حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

المباراة التوقيت
سامبدوريا وإنتر ميلان. الثانية عشر والنصف ظهراً.
كالياري وجنوى. الثالثة عصراً.
تورينو و ساليرنيتانا. الثالثة عصراً.
سبيزيا وأودينيزي. الثالثة عصراً.
إسي ميلان ولاتسيو. السادسة مساءاً.
روما وساسولو. التاسعة إلا ربع مساءاً.

أهم لقاءات يوم الأحد في الدوري الإيطالي 

مباراة سامبدوريا وإنتر ميلان: يستعد حامل اللقب فريق إنتر ميلان لمواصلة رحلة سعيه نحو الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه عن طريق مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ الأسبوع الأول من منافسات البطولة، وحصد منها 6 نقاط جعلته في المركز الثاني من ترتيب الجدول بفارق الأهداف عن فريق لاتسيو صاحب المركز الأول عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق سامبدوريا الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من الجولتين السابقتين، وتقام هذه المباراة في ظهر يوم الأحد 12 سبتمبر.

مباراة إسي ميلان ولاتسيو: يستعد ملعب سان سيرو لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق إسي ميلان صاحب الأرض وفريق لاتسيو الفريق الضيف، ويسعى الفريقان خلال هذا اللقاء إلى الحصول على نقاط المباراة كاملة. خاصة أن كلا الفريقين تمكنا من الحصول على الستة نقاط كاملة من المباراتين السابقتين. إلا أن فريق لاتسيو يحتل صدارة الجدول بفارق الأهداف على عكس إسي ميلان صاحب المركز الثالث من ترتيب الجدول.

مباراة روما وساسولو: في ختام اللقاءات في هذا اليوم، يلتقي فريق روما مع نظيره فريق ساسولو على ملعب أولمبيكو، في مباراة لن تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، بعد أن نجح فريق روما في تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين. مما جعله يحتل المركز الثاني من الجدول، فيما يتواجد فريق ساسولو في المركز الثامن بعد أن فاز في أولى مبارياته في الموسم الحالي وتعادل سلبياً في المباراة الثانية، والتي جمعته مع فريق سامبدوريا.

موعد مباراة يوم الإثنين في ختام الجولة الثالثة

على عكس الأيام الأولى من الأسبوع المقبل. فإن يوم الإثنين الموافق 13 من الشهر الجاري، سوف يشهد أقل عدد مباريات من فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث من المقرر أن يقام لقاء واحد في هذا اليوم، وهي المباراة التي تجمع بين فريقي بولونيا وفيرونا، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري الإيطالي قبل الأسبوع الثالث

يشهد ترتيب جدول الدوري الإيطالي قبل الأسبوع الثالث، تنافساً شديداً بين الفرق المتنافسة في البطولة، حيث يتساوى أصحاب المراكز الخمس الأولى في الجدول في عدد النقاط برصيد 6 نقاط. بينما تتنافس باقي الفرق بشراسة على باقي المراكز، في ظل وجود نقطة واحدة تفرق أصحاب المركز السادس عن أصحاب المركز العاشر.

الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

شاهد أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق