للمرة الثانية – رونالدو يكسر الحجر الصحي بسبب عيد ميلاد

للمرة الثانية – رونالدو يكسر الحجر الصحي بسبب عيد ميلاد

أثار الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية ونجم نادي يوفنتوس، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خرق قواعد الحجر المنزلي، وذهابه للاحتفال بعيد ميلاد أبنة شقيقته.

وقالت صحيفة ابولا البرتغالية، أن الدون يقضي فترة الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا في مسقط رأسه مدينة ماديرا البرتغالية، منتظراً الإعلان عن استئناف الموسم في إيطاليا من أجل العودة إلى تورينو والانضمام إلى تدريبات يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة ابولا البرتغالية فإن صاروخ ماديرا قد كسر القوانين والتعليمات بعد أن غادر منزله واتجه إلى منزل شقيقته لحضور حفل عيد ميلاد ابنتها، وكان برفقته صديقته الحميمة جورجينا.
.

وأكدت الصحيفة البرتغالية، على أن ما حدث لم يكون المرة الأولى بالنسبة للدون، حيث واجه عدة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت شقيقته مقطع فيديو لحفل عيد الميلاد الذي شهد تواجده مع العديد من أفراد أسرته.

والجدير بالذكر أن هذه الفعلة التي قام بها رونالدو ليست المرة الأولى التي يتم فيها خرق قوانين الحجر المنزلي، حيث سبق أن هاجمه بعض المسؤولين في البرتغال بسبب ذهابه للتدريب في إحدى الملاعب الرياضية.

 

إقرأ أيضا

إغلاق