موعد مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

موعد مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

سوف يكون ملعب أريكي في موعد مع مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا التي سوف تلعب في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى التي سوف تنطلق بدايةً من اليوم الجمعة وتستمر حتى اليوم الأحد الموافق 19 من هذا الشهر.

موعد مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

يحل فريق أنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على فريق ساليرنيتانا في مباراة سوف تُقام على ملعب أريكي في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يلعب الفريقان المباراة في منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

توقيت مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

يشهد يوم الجمعة 17 ديسمبر، إقامة أول مباراتين في الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو، والتي سوف تكون مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا أحداها. على أن تكون هذه المباراة هي المباراة الثانية والأخيرة في هذا اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

لا يتم إذاعة مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2021/2022 على أي قنوات على شاشات التلفزيون. بل أن لقاءات هذه البطولة يتم نقلها على القناة الخاصة بالدوري على موقع يوتيوب. لذلك سوف تبث مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا على شبكة الأنترنت فقط.

ترتيب الأنتر في جدول الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2021/2022

يواصل حامل اللقب في الموسم السابق مشواره في مهمة الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يظهر من خلال النتائج التي يحققها الفريق طوال الجولات ال17 السابقة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، حيث نجح الأنتر بقيادة سيموني إنزاجي في تصدر جدول المسابقة حتى الآن. بعد أن حصد 40 نقطة من فوزه في 12 لقاء والتعادل في أربعة. بينما تلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط.

ونجح أنتر ميلان في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الكالتشيو على مدار التسع أسابيع السابقة من عمر المسابقة. بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة الثامنة من فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف. لذلك لن يتخلى الأنتر عن الفوز أمام فريق ساليرنيتانا. خاصة أن الفرق بين الأنتر وبين أقرب منافسيه فريق إسي ميلان صاحب المركز الثاني. نقطة واحدة فقط, كما يوجد فرق ثلاث نقاط فقط بين المتصدر وبين الفريق صاحب المركز الثالث أتلانتا.

مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا
مباراة أنتر ميلان وساليرنيتانا

ترتيب ساليرنيتانا في جدول الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2021/2022

لم يقدم فريق ساليرنيتانا الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2021/2022 الكثير خلال هذه البطولة. بعد أن فشل في تحقيق الفوز في معظم مبارياته، حيث فاز الفريق الإيطالي في مباراتين فقط، وكذلك تعادل في مباراتين. بينما تلقى فريق ساليرنيتانا الهزيمة في 13 لقاء، وهو ما جعل الفريق يتذيل جدول المسابقة الإيطالية برصيد 8 نقاط فقط.

وعلى الرغم من صعوبة المنافس في هذه المباراة. إلا أن فريق ساليرنيتانا سوف يحاول تحقيق نتيجة إيجابية. خاصة أن الفريق يوجد بينه وبين فريقي كالياري وجنوي، صاحبي المركز ال19 وال18 نقطتين فقط. مما يجعل فريق ساليرنيتانا لديه فرصة للتقدم في الترتيب، في حالة حقق المفاجأة ونجح في الفوز على حساب الفريق البطل أنتر ميلان.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الخميس 16/12/2021

سوف تكون المواجهة القادمة التي سوف تجمع بين أنتر ميلان وساليرنيتانا. هي المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين الفريقين على مدار التاريخ. لذلك يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز في هذه المباراة التاريخية.

إغلاق