موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس ملك إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس ملك إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس ملك إيطاليا والقنوات الناقلة 2022 .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من ميلان وإنتر ميلان؛ وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إيطاليا. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ قبل لقاء الإياب القادم.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس ملك إيطاليا

ساعات قليلة تفصلنا عن ملحمة كروية جديدة، يلتقي فيها نادي ميلان مع غريمه القوى نادي إنتر ميلان. وذلك؛ في إطار مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إيطاليا. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لوضع قدماً على المباراة النهائية بصورة كبيرة؛ قبل انطلاق مباراة الإياب.

وخاصةً؛ ميلان، الذي يرغب في استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ لتحقيق الانتصار؛ قبل الذهاب إلى ملعب غريمه.

وفي نفس الوقت، يسعى الثنائي؛ لإرضاء جماهيرهم العريقة؛ بعد أن قَدم الثنائي مستوى سيء خلال المباريات السابقة في بطولة الدوري الإيطالي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 1 من شهر مارس المُقبل.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

توقيت مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس ملك إيطاليا

يستعد استاد سان سيرو؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات القوية والمصيرية، والتي سوف يحل فيها نادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى ميلان؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود إلى المباراة النهائية. وقد قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم خوض هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقين في البطولة وصولاً لمباراة الدور النصف نهائي

خَاض الفريقين هذه البطولة من دور الـ 16، وقد أوقعت القرعة نادي ميلان مع جنوى في هذه المباراة. ونَجح في تحقيق الفوز، وحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي؛ عقب انتهاء هذا اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف.

ثم، اَلتقى في مباراة الدور الربع نهائي مع لاتسيو. وتَمكن من سحق غريمه؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد، وتَأهل رسمياً إلى مباراتي الدور النصف نهائي. وفي المقابل، أَسفرت القرعة عن وقوع نادي إنتر ميلان مع إمبولي في دور الـ 16.

وتَمكن من تحقيق انتصاراً صعباً على غريمه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتَقابل في الدور الربع نهائي مع روما، وأَحرز الفوز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور النصف نهائي.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين ميلان وإنتر ميلان في كأس ملك إيطاليا

نَجح نادي ميلان من تحقيق الانتصار في آخر مباراة، جَمعت بينه وبين إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي. واَنتهت المواجهة بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد، وتَمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملةً. وكان هذا اللقاء قد أُقيم؛ بتاريخ 5 من شهر فبراير الجاري.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة 1/3/2022

يعتبر ديربي ميلان واحداً من أشهر الديربيات، التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة على مستوى العالم. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا ميلان وإنتر ميلان في العديد من اللقاءات السابقة. والتي وَصلت إلى 113 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المباريات بالكامل مستوى متقارب بين الثنائي؛ فلم يتمكن فريق من تحقيق الغلبة على غريمه. في ظل تَمكن ميلان من تحقيق الفوز في 43 لقاء، وتَلقى الهزيمة في 44 لقاء، وتَعادل الثنائي في 26 مباراة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس ملك إيطاليا

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث الديربي المرتقب، الذي سوف يجمع بين كلاً من ميلان وإنتر ميلان. ضمن مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إيطاليا فقط وحصرياً؛ عبر قناتي AD SPORTS 1 HD، و AD SPORTS 2 HD. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ عبر موقعنا كورة أون بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان

إغلاق