يوفنتوس فى مواجهة صعبة أمام أتالانتا الليلة بدون خدمات رونالدو

يوفنتوس فى  مواجهة صعبة  أمام أتالانتا الليلة بدون خدمات رونالدو

يحل نادى يوفينتوس الايطالى ضيفا ثقيلا على نادى أتالانتا ضمن فاعليات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي على ملعب جيويس معقل أتلانتا .

 

و يفتقد يوفينتوس خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مواجهة أتالانتا فى مباراة مهمة لتقبل الفارق مع منافسيه على بطولة الدورى الايطالى .

رونالدو لديه إصابة منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية للسيدة العجوز لمدة أيام و بعظته عن قائمة مباراة أتلانتا و يشعر بأنه غير قادر على اللعب ولا نريد ان تتفاقم الإصابة لأن الفريق يحتاجه خلال الفترة القادمة من منافسات الدورى .

و اكد بيرلو المدير الفنى لنادى يوفينتوس أن “كودارادو قد يكون حل في مباراة الغد سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، و سيكون له مكان لتعويض غياب رونالدو .

و تابع التفكير في إعادة الجماهير، الأمر رائع ورسالة جيدة، ليس بشأن الكرة فقط بل معناه أن الوضع العالمي يكون بشكل أفضل .

و أوضح بيرلو بعد إصابة بونوتشي بفيروس كورونا تعافى بشكل جيد و يتدرب بقوي من أجل العودة لقمة مستواه، أما رونالدو لعب أكثر ماهو اللازم مع المنتخب و تراكم التعب والارهاق يمثل مشكلة للنادى مع المنافسة الشرسة على الدورى و آرثر وماكيني بخير وجاهزان .

و أوضح بيرلو “لدينا هدف واحد لاغير وهو أن تنهى الموسم فى اعلى ترتيب لدينا الكثير من النقاط خلف إنتر لكن نريد ولا نفقد الأمل ولكن نعمل من اجل افضل صورة فى نهاية الموسم

ويلعب يوفنتوس مباراة صعبة خارج ملعب أمام أتالانتا اليوم في مباراة في مباراة صعبة وعينه على ملعب ساو باولو حيث مباراة الانتر صاحب المركز الاول ب74 نقطة أمام ابولى جنوب إيطاليا وعلى ملعب ميلان حيث يواجه صاحب الأرض الميلان صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة فريق جنوى .

و يحتل يوفينتوس المركز الثالث برصيد 62 نقطة فى سباق المنافسة على الاسكوديتو.

و ينتظر اليوفى المنافسين للعودة والمنافسة على الاسكوديتو بعد خروجه من دورى الأبطال مزال أمامه المنافسة على الدورى بأمانى ضعيفة و كاس ايطاليا و لايريد يوفينتوس الخروج من الموسم خالى الوفاض .

إقرأ أيضاً

انباء عن انتهاء موسم دي بروين مع السيتى

إغلاق