اخر تطورات ازمة عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودى

اخر تطورات ازمة عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودى
عبد الرزاق حمدالله
https://h.koraon.com/?p=483569
موقع كورة أون
نجاح علي

كشف الإعلامي ماجد الأحمري، عن مفاجاة جديدة فى ازمة فسخ عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع ناديه السابق النصر السعودى، الذى أعلن فسخ تعاقده مع مهاجمه المغربي، منذ أيام، بعد 3 سنوات قضاها داخل جدران النادى.

حيث أكد ماجد الأحمري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” أن حمد الله، يرغب فى العودة إلى صفوف الفريق مرة اخرى.

كما اضاف الاعلامى الرياضى السعودى: ” حيلة حمدالله لن تنجح، وأن البوادر تشير إلى أنه لن يعود إلى النصر، لو كان موقف النصر، ضعيف، هل سيطلب محامي حمد الله، استمرار اللاعب أم سيلجأ إلى فيفا؟ هل سيقوم اللاعب بطلب وسطة أم سيلجأ إلى فيفا؟.. موقف النصر قانوني 100%” .

فيما كان نادى النصر، طالب برئاسة مسلي آل معمر، حمد الله، بسداد قيمة الشرط الجزائي، 84 مليون ريال سعودي، بينما لوح المهاجم المغربي، بورقة الاتحاد الدولى “الفيفا” .

الجدير بالذكر أن وكيل اللاعب المغربى، قام بأرسال خطابًا رسميًا، أوضح فيه، أنه يرغب في استكمال العقد مع النصر، حتى الصيف القادم 2022، وبدأ في الضغط على رئيس النادى عن طريق الواسطة، إذ طلب من أحد الشخصيات النصراوية الكبرى، التدخل، وحل الخلاف بين الطرفين.

اقرأ ايضا

الأزمات … كلمة السر وراء فسخ عقد عبد الرزاق حمدالله مع النصر