الأتفاق يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي

الأتفاق يتعادل مع الرائد في الدوري السعودي
الاتفاق و الرائد
https://h.koraon.com/?p=459133
موقع كورة أون
نهى خورشيد

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام نظيره فريق الرائد بنتيجة 2-2 في المباراة التى أقيمت بينهم مساء اليوم الأحد علي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية وذلك ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

 

أهداف مباراة الاتفاق و الرائد

افتتح أهداف اللقاء لاعب الاتفاق روبن كوايسون في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول من المباراة، ثم تعادل الرائد في الدقيقة 23 عن طريق كريم البركاوي.
في الدقيقة 52 من بداية أحداث الشوط الثاني نجح الرائد في تسجيل ثاني أهداف الفريق عن طريق أحمد الزين، ليتعادل الاتفاق عن طريق فيليب كيش في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

ترتيب الاتفاق و الرائد في الدوري السعودي

ليرتفع رصيد الرائد إلى النقطة السابعة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي فريق الأتفاق في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الاتفاق و الرائد القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره فريق الهلال يوم السبت 18 سبتمبر، بينما يلتقي فريق الرائد بنظيره فريق التعاون يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

ضمك يفوز علي الفيصلي بثنائية في الدوري السعودي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>