الشكوك تحوم حول مشاركة نجم النصر في مباراة الطائي

الشكوك تحوم حول مشاركة نجم النصر في مباراة الطائي
فريق النصر السعودي
https://h.koraon.com/?p=485080
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

تحوم الشكوك حول مشاركة عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في المباراة المُقبلة أمام الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب عسيري عن تدريبات النصر الجماعية، والتي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب النادي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وحرمت الإصابة عبدالفتاح عسيري من المشاركة في مباراة النصر الأخيرة أمام الأهلين والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الطائي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

وحددت لجنة المسابقات مواجهة النصر مع الطائي، يوم الجمعة الموافق 10 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ3:30 بتوقيت مكة المكرمة، الـ2:30 بتوقيت القاهرة.

ويأتي فريق النصر في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، وجمعهم من 11 لقاء، بواقع الفوز في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءين وتعادل في مباراتين.

ويحتل فريق الطائي المركز السادس عشر والأخير بالجدول برصيد 10 نقاط، جمعهم من 12 لقاء، بواقع الانتصار في 3 مواجهات وتعادل لقاء وخسارة 8 مواجهات.