القاسم: لا نية لزيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي

القاسم: لا نية لزيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي
القاسم امين
https://h.koraon.com/?p=481068
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

حرص القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تهنئة نادي الهلال بفوزه ببطولة دوري أبطال أسيا 2021، على حساب بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

وكان القاسم حاضرا في ملعب استاد الملك فهد الدولي، لمشاهدة تتويج وفوز الهلال  على بوهانج ستليرز بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء.

وقال القاسم في تصريحات صحفية: “أهنئ وأبارك نادي الهلال بالتتويج بلقب دوري أبطال أسيا، وهذا التتويج هو إنجاز للوطن، ونتمنى أن تكتمل فرحتنا بتأهل المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم 2022 بقطر”.

وأضاف: “في الوقت الحالي لا وجود لخطوات بشأن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من 7 إلى 8، وما حدث كان مجرد نقاش مع رؤساء الأندية”.

وبسؤاله عن تقدم السعودية لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023، رد قائلا: “إذا لعبت البطولة بنظامها الجديد حتماً ستكون الصين هي المستضيفة”.

وأكمل حديثه: “في حال استمرار بطولة كأس العالم للأندية بنطامها الحالي، فسنسعى جاهدين لاستضافة أكبر البطولات على مستوى الأندية”.

ونجح فريق الهلال في التتويج رسميا بلقب دوري أبطال أسيا للمرة الرابعة في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب القاري متفوقا على بوهانج صاحب الـ3 بطولات.