ايقاف محمد كنو 4 شهور وايقاف ‎الهلال فترتين تسجيل تعرف السبب..

ايقاف محمد كنو 4 شهور وايقاف ‎الهلال فترتين تسجيل  تعرف السبب..
محمد كنو
https://h.koraon.com/?p=522958
موقع كورة أون
نجاح علي

أصدرت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارها الرسمي فى قضية محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشأن توقيع اللاعب لناديين.

حيث أعلنت غرفة المنازعات قرارها، فى قضية محمد كنو، منذ قليل، ‏بإيقاف اللاعب 4 شهور وايقاف ‎نادى الهلال فترتين تسجيل، والزام ‎اللاعب ونادى الهلال بدفع 27 مليون لنادي ‎النصر بالتضامن، وذلك فى بيان رسمى جاء كالآتي:

القرار:

أولًا: رد الدعوى المقامة ضد نادي النصر من اللاعب المحترف/ محمد بن إبراهيم كنو.

ثانيًا: ثبوت إنهاء اللاعب المحترف/ محمد بن إبراهيم كنو للعقد المبرم في 03/01/2022م مع نادي النصر دون وجود سبب مشروع أو سبب رياضي مشروع.

ثالثًا: إلزام اللاعب محمد بن إبراهيم كنو ونادي الهلال، بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر إجمالي مبلغ قدره 27 مليون ريال، على النحو التالي:

1- مبلغ قدره 7.5 مليون ريال، الدفعة الأولى المسلمة للاعب من قيمة العقد.

2- ومبلغ قدره 19.5 مليون ريال، المتبقي من إجمالي قيمة العقد.

رابعًا: إيقاف اللاعب المحترف/ محمد بن إبراهيم كنو، عن المشاركة في المباريات الرسمية محليًا ودوليًا لمدة أربعة أشهر، تبدأ اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار.

خامسًا: إيقاع عقوبة المنع من التسجيل لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين على نادي الهلال، تبدأ اعتبارًا من أول فترة تسجيل بعد صدور هذا القرار.

سادسًا: إلزام اللاعب محمد بن إبراهيم كنو ونادي الهلال بالتضامن بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

سابعًا: رد ما عدا ذلك من طلبات.

ثامنًا: قرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

تاسعًا: المدى الزمني للسداد 30 يومًا، تبدًا من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

يذكر أن يحق للأطراف المتضررة من القرار “الهلال أو النصر أو كنو”، التوجه إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، للطعن ضد أحكام غرفة فض المنازعات ولجنة الاحتراف.