تقارير برازيلية .. أبيل فيريرا يقترب من تولى مهمة تدريب فريق النصر السعودى

تقارير برازيلية ..  أبيل فيريرا يقترب من تولى مهمة تدريب فريق النصر السعودى
أبيل فيريرا
https://h.koraon.com/?p=483095
موقع كورة أون
نجاح علي

قامت شبكة “جلوبو” البرازيلية، بنشر بعض التقرير الصحفية عن تفاصيل عرض نادى النصر السعودي المقدم الى أبيل فيريرا مدرب بالميراس، المتوج حديثاً بلقب كأس ليرتادوريس على حساب فلامنجو.

 

النصر أكثر المهتمين بالتعاقد مع أبيل فيريرا

حيث كشفت شبكة البرازيلية، وجود اهتمام من أندية في الولايات المتحدة بالتعاقد مع أبيل فيريرا، ولكن النادى الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع المدرب، هو النصر السعودى خلال الوقت الحالي.

فيما أضاف التقرير الذى نشرته شبكة “جلوبو”، أن نادى النصر السعودي بصدد التعاقد مع أبيل فيريرا، لمدة عامين ونصف مقابل 20 مليون يورو ” 127 مليون ريال برازيلي “.

فيما أكدت أيضا أن المدرب البرتغالى، لم يتخذ أي قرار حالياً بشأن مستقبله وأنه بصدد الحديث مع عائلته من أجل تقرير مصيره، و أن عائلته، غير متواجدة معه في البرازيل وهي مستقرة حالياً في البرتغال وهذا السبب الرئيسي في رغبته الكبيرة في مغادرة منصبه مع بالميراس.

الجدير بالذكر أن المدرب أبيل فيريرا، قال فى تصريح سابق له : ” ألان سوف أفكر في مستقبلي بكل هدوء وسأتخذ القرار الذي أجد فيه مصلحتي، وفتح هذا التصريح، باب من التكهنات حول موافقته على عرض تدريب النصر السعودي خلفاً لمواطنه بيدرو الذي تمت إقالته بعد 40 يوماً فقط من تعيينه في هذا المنصب.

إقرأ أيضًا:

وكيل سعود عبد الحميد: ” إذا كان هناك خطأ هو غير مسؤول عنه.. لا تظلموه”