ثلاثي الهلال مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيحاء

ثلاثي الهلال مُهدد بالغياب عن مواجهة الفيحاء
فريق الهلال السعودي
https://h.koraon.com/?p=482742
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

بات ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مهددين بالغياب عن المباراة المُقبلة أمام الفيحاء في بطولة الدوري، بعد تواجدهم في مباراة اليوم أمام أبها.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة أبها في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحلة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعتبر الثلاثي محمد البريك، وجوستافو كويلار ومحمد كنو، مهددين بالغياب عن مباراة الهلال والفيحاء، بالإيقاف وذلك حال حصولهم على البطاقة الصفراء.

وتواجد الثنائي محمد البريك ومحمد كنو في التشكيل الأساسي لمباراة الهلال وأبها، بينما تواجد جوستافو كويلار على مقاعد البدلاء.

وكانت لجنة المسابقات حددت موعد موعد مباراة الهلال والفيحاء والمؤجلة من الجولة الرابعة، في مدينة الرياض يوم الجمعة الموافق 10 من ديسمبر 2021م القادم.

وتقام مباراة الهلال والفيحاء في الرياض نظرًا لانشغال ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالزراعة الشتوية على أن يقام لقاء الدور الثاني في محافظة المجمعة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يقع في المركز الرابع بالجدول برصيد 19 نقطة، جمعهم من 9 مباريات ولديه 3 مباريات مؤجلة مع النصر والاتحاد والفيحاء.