حامد البلوى يرد على تصريحات فهد باقديم: سعود ولدنا.. ولكن يجب عليه حل موضوعه مع وكيله

حامد البلوى يرد على تصريحات فهد باقديم: سعود ولدنا.. ولكن يجب عليه حل موضوعه مع وكيله
سعود عبدالحميد
https://h.koraon.com/?p=482628
موقع كورة أون
نجاح علي

اتهم حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد السعودى ، فهد باقديم وكيل اللاعب سعود عبد الحميد، انه السبب فى ازمة وكيله مع النادى، وأنه من منع اللاعب من التوقيع على تجديد عقده مع النادي.

 

رد حامد البلوي على وكيل سعود عبدالحميد

حيث رد حامد البلوي، على تصربحات وكيل اللاعب خلال برنامج “أكشن مع وليد” قائلا :” أن هناك تناقض في حديث فهد باقديم، متسائلًا “كيف أصدق شيك في ليل الجمعة، وبعدها اختفى الوكيل؟”

كما أضاف المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودى: ” لقد طلبنا تدخل وكيل اللاعبين غرم العمري كوسيط لحل موضوع سعود، بعد أزمتنا مع فهد باقديم، فمشكلة سعود عبد الحميد في وكيله وأقواله المتضاربة”.

واستكما حامد البلوي تصريحاته قائلا : “عندما قدمت لنادي الاتحاد قبل 18 شهرًا، تحدثت مع فهد باقديم في أول اجتماع، وكان لا يزال هناك عامان في عقد سعود، وقلت له يا فهد تعال، سأرفع راتب سعود وأمدد عقده عامًا ونصف، ولكنه لم يرد على”.

واختتم البلوى المدير التنفيذي لنادى الاتحاد: ” رئيس النادى أنمار الحائلي لم يقصر مع سعود في أكثر من مرة، وفي إحدى المرات، طلب سعود مبلغًا معينًا، وقدم أنمار له هذا المبلغ، ولكن وكيله يضرب العلاقة بين اللاعب والنادي، وأقول إن سعود ولدنا، ولكن يجب عليه حل موضوعه مع وكيله”.

الجدير بالذكر أن فهد باقديم، وكيل سعود، قد صرح أنه لا توجد مزايدات مع إدارة النادي، وموافقتهما على كافة تفاصيل عرض الإدارة لتجديد العقد، مبينًا أنه طلب تأجيل توقيع العقد حتى انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب، لتصديق الشيكات.

إقرأ أيضًا:

بعثة المنتخب السعودى تطير الى الدوحة للمشاركة فى كأس العرب